fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

15687 جنيهًا سعر إطلالة شيرين عبدالوهاب مع صاحبة السعادة

216

تحل النجمة شيرين عبد الوهاب، صيفة علي الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، المذاع على قناة «dmc»، في حلقة رأس السنة نهاية الشهر الجاري.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا كواليس الحلقة المنتظرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور شيرين وابنتيها سويًا عقب أزمة انفصالها للمرة الأولى.

اقرأ أيضاً| رسالة من شيرين عبدالوهاب لـ«معجب» تثير الجدل على السوشيال ميديا

وبالبحث عن فستان شيرين عبد الوهاب، المقرر الظهور به في الحلقة المنتظرة، وُجد أنه من توقيع «Ounass»، والذي جاء سعره 3749 ريالا سعوديا، بما يعادل 15687 جنيهاً مصرياً. 

ومن المقرر أن تتحدث شيرين عبد الوهاب عن أزمتها وتصدرها محركات البحث خلال الفترة الماضية، وعن أعمالها الفنية القادمة، بين الغناء والدراما، وعلاقتها بابنتيها، كما تقدم العديد من أغانيها الشهيرة.

وتصدر مؤخرًا اسم المطربة شيرين عبد الوهاب محركات البحث، واحتل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها حليقة الرأس، في حفل غنائي أحيته في أبوظبي، وكشفت النجمة أنها فعلت ذلك بسبب التعنيف النفسي الكبير، والاكتئاب التي تعاني منه، بعد طلاقها من حسام حبيب.

وعلى صعيد آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب عن بوستر أغنيتها السادسة، من ألبومها الجديد، والذي عادت به بقوة إلى جمهورها، بعد سنوات طويلة من الغياب، وعقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.




المصدر