fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد وصف صابر الرباعي له بـ«صوت المطربات».. حسن شاكوش: «شرف لي»

225

أعرب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن سعادته بوصف المطرب التونسي صابر الرباعي لصوته، بأن طبقاته قريبة من أصوات المطربات، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك».

وكان صابر الرباعي، علق على صوت «شاكوش»، في تصريحات تليفزيونية قائلاً: «حسن شاكوش لديه طبقة من الغناء ليست موجودة لدى الكثير من الفنانين الرجال، وهذه الإمكانيات ليست متوفرة في كل الأصوات لدى الفنانين، وقريبة من طبقات الأصوات لدى المطربات».

اقرأ أيضا: صابر الرباعي: «أرفض السخرية من صوت حسن شاكوش» | فيديو

وأعاد «شاكوش»، نشر تصريح صابر الرباعي عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليه بقوله: «الحمد لله، ده شرف ليا، وكلام حضرتك يا نجم فوق دماغي».

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر، قررت سحب الترخيص السنوي لمؤدي المهرجانات «حسن شاكوش»، بعد إساءته لمهنة الطبالين في حفله الغنائي بمنطقة الساحل الشمالي.

وجاء هذا القرار بعد مشاجرة «حسن شاكوش»، مع المطرب رضا البحراوي خلال الحفل نفسه، وهو ما تم رصده وفقاً لمقطع فيديو تم تداوله عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت النقابة حينها إحالة المطربين للتحقيق.

وتضمن قرار سحب الترخيص السنوي لحسن شاكوش، إيقاف عدد من مطربي المهرجانات عن الغناء، أبرزهم «حمو بيكا، أبو ليلة، مُسلم، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، شكّل، عمرو حاحا، كزبرة وحنجرة».




المصدر