fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«الحرية سبب السعادة».. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة| صور

231

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلقت رانيا يوسف قائلة: «تذكر أن الحرية هي أهم أسباب السعادة». 

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تفاصيل دورها وكواليس مسلسلها الجدديد «المماليك»، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التي أقامته الشركة المنتجة للعمل.

وخطفت رانيا يوسف، الأنظار فور وصولها للمؤتمر الصحفي، حيث ظهرت بإطلالة جذابة مرتديه فستان أحمر وبشعر منسدل.

وقالت رانيا يوسف، دوري في العمل هو عبارة عن رحلة صعود لفتاة وصولية وطموح تستغل كل الفرص المتاحة أمامها كي تصل إلى أهدافها.

وأضافت أنها تقدّم شخصية فتاة تمتلك مميزات وعيوبًا ونقاط ضعف مثل باقي الأشخاص وتحاول الارتقاء بحياتها قدر المستطاع وتستغل كل الظروف.

وأشارت رانيا إلى أن التحول في الشخصية يبدأ من الحلقة الرابعة، حيث يستعرض المسلسل الأسباب التي أدّت إلى هذا التحول الذي جعل الشخصية مستغلة ووصولية، بالقول: «هنشوف خلال الرحلة دي هي بتخسر إيه لأن الحياة مش كلها مكسب».

وفي ما يتعلق بأسباب قبولها الدور، قالت: «الورق حلو أوي وشجعني جداً وكمان الشخصية مركبة وصعبة بقابلها كتير لأنها موجودة في الزمن دا، ودا لإن الظروف الاقتصادية والاجتماعية بتخلّي الناس تضعف تحت ظروف الحاجة».

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل «المماليك»، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة قناة النهار، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ورامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.




المصدر