fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الرباعي: كان نفسى أغني «زيديني عشقا» لكاظم وشرف لي أمشي على خطاه

494

أكد المطرب التونسي صابر الرباعي، أنه لا يتشبه بالنجم العراقي كاظم الساهر في غناء القصائد، قائلا: “يهمنى ويشرفني أن اتشبه بكاظم الساهر فهو رائد من رواد أغاني القصائد واحنا مش داخلين معركة وتشريف ليا أنى أمشى على خطى واختيارات كاظم الساهر، ولا يوجد تفوق بيننا”.

وأضاف الفنان صابر الرباعي، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أداء كاظم للقصيدة بفنه وشكله متميز، متابعا: “قصيدة زيديني عشقا كان نفسى أغنيها، وياريت فى يوم من الأيام ألحن لكاظم أو العكس”.

وتابع: “أنا ليا منافسين في الحفلات ولكن كل واحد عنده جمهوره وبالنسبة لى لما أشوف جمهوري يقطع تذاكر ويحضر حفلتي أكبر سعادة ليا، واي فنان نجاح الجمهور هيمشي وراه وممكن احجز لفناني كتير اتفرج عليهم كاظم الساهر شيرين حسين الجسمي وماجد المهندس وانغام وهاني شاكر”.

من ناحية أخرى طرح النجم صابر الرباعى، أحدث أغانيه، التى تحمل اسم “شد صحيح” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهى من ألحانه وكلمات حاتم القيزاني، وتوزيع سامي المعتوقي.

وذلك بعدما طرح قبلها أغنية اخرى باسم “المعطف”، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصوير كليب “المعطف” فى بيروت، حيث استمر التصوير لمدة 3 أيام.

يذكر أن الفنان التونسي له عدد كبير من الأغاني التي لها شعبية كبيرة مثل “سيدي منصور، اتحدى العالم، عز الحبايب، سلام، واحشني، تذكروني”، كما حصل الرباعي على عدد كبير من الجوائز والألقاب مثل “الميكرفون الذهبي 1997 عن أغنية صرخه، أفضل مطرب عربي في لبنان 2004 عن ألبوم أتحدى العالم، أفضل مطرب عربي في لبنان 2006 عن ألبوم أجمل نساء الدنيا، أفضل مطرب عربي في الموريكس دور 2012 عن البوم صابر 2011 وعد حبايبك أفضل أغنية عربية،أفضل مطرب عربي في مهرجان بياف 2015”.




المصدر