fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الرباعي: «اتخضيت من شائعة وفاتي.. ولعبة السوشيال ميديا خرجت عن المعقول»

310

أكد الفنان التونسي صابر الرباعي، شعوره بالحزن من ترديد شائعة وفاته في حادث سير، قائلا: “مش بخاف من الموت ولكن اتخضيت خوفا على أهلي خصوصا لما اكون بعيد عنهم، واكيد هذه الشائعة هتهزهم وموقف مخيف، منتقدا السوشيال ميديا: “بقت اللعبة فيها خروج عن المعقول”.

وأشار الفنان التونسي صابر الرباعي، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن الراحلة ذكرى والملحن خالد البكري من أكثر الشخصيات التي تأثر بسماع خبر وفاتهم، مضيفا: “وفاتهم كانت صدمة وحذوا فى نفسي”.

وأوضح الفنان صابر الرباعي، أنه من الشخصيات التي لا تحب ظهور حزنها أمام الجمهور والناس، قائلا: “بحزن لوحدي ودمعتي مش قريبة ولكن مش بحب احزن امام الناس”.

صور| غنى «ورحمة قلبي».. 10 مشاهد من حفل صابر الرباعي بأضخم سهراته بمصر

وأحيا مؤخرًا النجم العربي التونسي صابر الرباعي واحدة من أضخم السهرات التي أقيمت لإحدي المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور كامل العدد داخل أحد فنادق التجمع الخامس.

وترصد بوابة الفن اليوم أبرز مشاهد الحفل في السطور التالية..

– قدم فقرات الحفل الإعلامي خالد عليش في أول ظهور له عقب عودته وزوجته الإعلامية الرياضية مريهان عمرو من شهر العسل بجنوب إفريقيا حيث تم احتجازهما هناك وعزلهما لمخالطتهما لمريض بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا “أميكرون”  كان على طائرتهما. 

– حضر الفنان الكبير صابر الرباعي بصحبة علي المولى وياسر الحريري وكان في استقبالهما منظم الحفل طارق عبد المحسن.

– صعد الرباعي على المسرح بجوار فرقته الموسيقية مفتتحا وصلته بأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

– حرص على تحية الحضور ومحمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة وزوجته اللذان تواجدا بصحبة عدد من مشاهير الجالية التونسية في مصر.

– وأعرب الرباعي عن سعادته بوجوده في مختلف المناسبات المصرية التي تجمعه بجمهور “أم الدنيا”.

– أشعل الحفل بوصلة طربية من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني  منها “يا عسل”، “مثلت الحب”، “عالطاير”،”عمري الجديد”، “أتحدى العالم”، “ماتخافش مني”، “على نار”، “الله يحميك”، “عزة نفسي”، “ضاقت بيك”، “خلص تارك”،”عز الحبايب”،”يللي بجمالك”، “جرحي ماشفي”.

– قدم ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى “على اللي جرى”، ومن التراث التونسي “سيدي منصور”.

– تخلل الحفل قيام الرباعي بتوجيه تحية خاصة لصناع أغنية ” ورحمة قلبي” التي أطلقها منذ ٤ أيام وحققت ردود أفعال إيجابية علي مواقع التواصل الإجتماعي وهي للشاعر وليد الغزالي ولحن مدين وطالبهما بالصعود على خشبة المسرح بصحبة المطرب أحمد جمال – حيث كانوا ضمن الحضور- للمشاركة في تقطيع الـ”تورتة” إحتفالا بالأغنية.

– عقب تقطيع  التورتة حرص صابر على تقديم أغنية ” ورحمة قلبي” للمرة الأولى في حفل غنائي بمشاركة أحمد جمال ومدين وسط مزيد من آجواء الإثارة وهتافات التشجيع من قبل الحضور. 

– في ختام الحفل وجه الرباعي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل واتاحة الفرصة له للقاء جمهوره بمصر.




المصدر