fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نصيحة «سمية الخشاب» تنقلب لهجوم وسخرية بسبب «لفظة مسيئة»| صور

586

كعادتها تواصلت الفنانة سمية الخشاب مع جمهورها على حسابها الخاص بـ”تويتر”، حيث وجهت نصيحة للطلاب قبل دخول موسم الامتحانات.

 ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث قوبلت نصيحة سمية بهجوم بانتقادات واستهجان من بعض متابعيها، بسبب لفظة قالتها في نصيحتها، اعتبرها الكثيرون مسيئة ولا يجب أن تخرج من فنانة تعتبر قدوة لكثير من الشباب والفتيات.

ونشرت سمية على حسابها صورة لها، وكتبت عليها “ذاكروا وبطلوا مرقعة”، وعلقت على الصورة بقولها: “المرة الجاية مش هقول مرقعة هقول كلمة تانية”، لتنفجر التعليقات مستنكرة لفظ مرقعة الذي استخدمته سمية، في حين علق آخرون بتعليقات مستخدمين ألفاظاً خادشة للحياء.

من ناحية أخرى، تستعد سمية الخشاب للتعاون مع الفنان القدير حسن يوسف في مسلسل جديد بعنوان “ظروف خاصة”، من تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخرج محمد عبد الخالق، وتظهر بلوك مختلف من خلال مسلسل موسى، ومميز سوف يكون مفاجأة لجمهورها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هو مسلسل “موسى”، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

وعن سمية هيا ممثلة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية، اسمها بالكامل سمية سعيد السيد فتيحه. تخرجت في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية في عام 1997. شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قبل دخولها للمجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء على الرغم من إنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية بدايتها كانت بتمثيل دورًا صغيرًا في مسلسل «الحساب» مع صلاح السعدني، لكن يعتبر مسلسل «الضوء الشارد» هو بداية انطلاقتها الحقيقية لعالم الشهرة والنجومية.

شاركت في «الحقيقة والسراب» و«الريس عمر حرب» و«ساعة ونص» و«موسى».




المصدر