fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

محمد عز يطرح برومو «تيجي نرقص»| فيديو

590

طرح  الفنان محمد عز برومو أغنية جديد والتى تحمل اسم “تيجى نرقص” عبر اليوتيوب .

أغنية “تيجى نرقص” من كلمات إسكندر، ألحان أحمد راجح وتوزيع يومي وهندسة صوتية أبو السعود وإشراف عام معتز الديب.

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هجوماً حاداً من قبل الموسيقار الكبير حلمى بكر على الفنان والمطرب محمد عز بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، أغنية “متحنكين تعتيق”، أولى أغاني ألبوم عز الجديد، والذي يحمل اسم “تيجي نرقص”.

وانتقد بكر، أغنية “متحنكين تعتيق”، لمحمد عز، قائلاً: “يعني إيه أغنية كلمة متحنكين، ويعني إيه مطرب يقول جرابيع، ويعني إيه مطرب زي ده هيغني سلسلة من الأغاني”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فها عز الغناء فقد قدم عدد كبير من الأغاني الشعبية منها «ودان ع الحيط»، «شبعان دلع»، «فكرني مرتاح»، هذا إلى جانب الغناء في أكثر من عمل تليفزيوني، بالإضافة إلى قيامه الدائم بالغناء فى البرامج التليفزيونية.

وعاش الفنان محمد عز، انتعاشة فنية هذا العام، لتجسيده العديد من الشخصيات من خلال مشاركته في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية في عام 2021، الجاري، حيث بدأ هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل «ولاد ناس»، من إخراج وتأليف هاني كمال، و«ورا كل باب»، الجزء الثاني، بحكاية «في عشق البنات»، والتي تُعد من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، و«هجمة مرتدة»، إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار.
 




المصدر