fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

غداً.. كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي

205

تحل المطربة كارول سماحة، غداً الخميس، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، وذلك على قناة CBC، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وهذه الحلقة في سهرة خاصة ضمن احتفالات رأس السنة، تؤدي كارول سماحة عددا من الأغاني من ألبومها “كريسماس كارول”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما تتحدث عن أمنيتها السابقة بالعمل كمحامية في حال عدم انضمامها للمجال الفني، وكذلك عن حسها الإنساني في دعم مخيمات المسنين في لبنان وعدد من الأماكن، وهو ما تعتبره من أجمل سنوات عمرها.

وتحكي كارول عن ذكريات طفولتها، وعلاقتها بابنتها تالا، ورؤيتها للتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تشارك جمهور البرنامج عددا من الأغاني من بينها آه يا دنيا لبوسي، وزي العسل للمطربة الراحلة صباح.

وشاركت الفنانة كارول سماحة مؤخرا في مبادرة اتكلم عربي احتفالًا باليوم العالمي للغة العربية، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، تظهر فيه مع وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، 

وكتبت النجمة اللبنانية تعليقا على الفيديو: مشاركتي في ندوة اتكلم عربي في إكسبو دبي 2020 لدعم اللغة العربية في اليوم العالمي للغة العربية، برعاية رئاسة الجمهورية المصرية، ومعالي وزيرة الهجرة نبيلة مكرم.

يشار إلى أن النجمة اللبنانية كارول سماحة طرحت مؤرخا أغنية يا شباب يا بنات عبر قناتها بموقع يوتيوب.

 




المصدر