fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

شيرين تطرح أحدث أغانيها «وبحلفلك» | فيديو

235

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «وبحلفلك».

وأغنية «وبحلفلك» كلمات: محمد مصطفي ملك وألحان: محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر: محمد مجدي

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت آخر أغانيها «خاصمت النوم» تزامنًا مع طلاقها من حسام حبيب وبعدما ظهرت حليقة الرأس في حفلها الأخير بالإمارات، والأغنية من ألحان عمرو الشاذلي، وكلمات عمرو المصري.

وتخطت شيرين عبد الوهاب، بأغنيتها الجديدة «خاصمت النوم» حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة بعد مرور أيام قليلة من طرحها على يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية :«بعدك مارتحتش يوم .. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكدب لو قولت بخير.. بصراحة انا وجعي كبير.. متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليك.. يرضيك يعني اعيش مافيش ولا اي حاجه نفعاني عشان انساك.. منا اصلا روحي معاك.. انساك ازاي وبأيه.. ريح قلبي قول حلول خلينا نرجع تاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع.. ما البعد بنتعب فيه».

ويشار إلى أنه سبق وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا، أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، وأنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.




المصدر