fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

رشوان توفيق عن دوره في «أوضة وصالة»: الحدوتة حلوة ودور كوميدي قريب لقلبي

516

علق الفنان القدير رشوان توفيق على دوره في حكاية “أوضة وصالة ” والتي جسد فيها شخصية عم “شتا”. 
قال توفيق في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الثلاثاء: “إنه دور كوميدي قريب لقلبي والفضل يعود للكاتب عمرو محمود ياسين وهو كاتب متميز ومهذب بالاضافة لدور المخرج  عصام نصار، والحدوتة كلها كانت حلوة”. 
كما كشف الفنان مفأجاة بشأن البيجامات التي ارتداها في العمل، وقال: إنها قديمة وموجودة ومكوية في الدولاب منذ سنوات طويلة، ودي بجامات كاستور”. 
تابع: أن عمرو ياسين كتب شخصية تحمل في طياتها جانب صوفي حيث تتطرق لفكرة الاستقراء عبر الرؤى والأحلام وفكرة الرحيل والإحساس به قبل وقوعه، مشيدًا بالمشاعر الإنسانية التي حملها المسلسل  في طياته، قائلًا: ” كتابة رائعة بها جانب صوفي ومشاعر إنسانية تكفي لخروجه بهذا الشكل الجميل”. 

 حكاية «أوضة وصالة» ضمن قصص الموسم الرابع من مسلسل «نصيبى وقسمتك».. الحدوتة بطولة أحمد عبد العزيز وأنعام سالوسة والفنان الكبير رشوان توفيق، وشاهيستا سعد وإخراج عصام نصار.

مسلسل «نصيبى وقسمتك4» يعتمد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها.. تم تقديم الجزء الثالث من «نصيبى وقسمتك»، فى سبتمبر من عام 2019.




المصدر