fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

خاص بالصور| الاستعدادات النهائية لحفل زفاف ابنة ماجد المصري

502

انتهت قبل قليل، استعدادات حفل زفاف ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري والفنانة منى إش إش، وذلك بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على نيل القاهرة.

وكان الفنان ماجد المصري، احتفل بعقد قران ابنته ماهيتاب، من زوجته الأولى الفنانة «منى إش إش»، السبت الماضي، وبمجرد نشره صور عقد القران، وفيديو له وهو يحتضن ابنته ويبكي متأثرًا باللحظة، انهالت التعليقات من أصدقائه الفنانين متمنين لها السعادة.

وقال ماجد المصري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة “MBC مصر”: «فعلا من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه وإن هو الراعي لها بتتاخد منه مرة واحدة».

وأضاف: «مشاعر مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدًا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح».

وأشاد ماجد المصري بزوج ابنته قائلا: «مصطفى شاب جميل ومن عيلة وناس محترمة جدًا، وأنا بحترمه لإنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات أخرى».

ونشرت ماهيتاب ماجد المصري صورة تجمعها بزوجها مصطفى القاضي من عقد قرانها، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» وفي أول تعليق لماهيتاب، قالت: «تم عقد قراني على من اختاره الله لي».

وظهرت ماهيتاب في إحدى الصور وهي تبكي أثناء عقد القران الذي أقيم داخل منزل والدها وحضره عدد الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين.

وكان ماجد المصري، قد شارك مؤخرا في مسلسل “الوجه الآخر” الذي يناقش العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة، ويتعرض للكثير من القضايا في إطار درامي تشويقي.

“الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري، ندى موسى، نسرين طافش، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمي، مهند حسن، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، إسلام حافظ، أحمد سلامة، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويجسد المصري شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.




المصدر