fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مجد القاسم ينتظر طرح «مجنون رسمي» مطلع 2022

310

أعلن المطرب مجد القاسم، عن انتهائه من تسجيل وتصوير آخر أغاني ألبومه الجديد، والتي تحمل اسم «مجنون رسمي».

الأغنية باللهجة اللبنانية من كلمات برهان الجرماني، ألحان وجدي الصايغ، توزيع جعفر إسماعيل، وصمم الكليب إلياس جريج.

اقرأ أيضا – فيديو| مجد القاسم يكشف اسمه الحقيقي.. وكواليس أول يوم له بمصر

وصرح “مجد”، أنه ينتظر طرح «مجنون رسمي» على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبارًا من رأس السنة الميلادية 2022، داعيًا الله أن تنال إعجاب الجمهور وأن تكون فأل خير بالعام الجديد.

على جانب آخر أعرب المطرب مجد القاسم، عن سعادته بنجاح آخر ديو له بعنوان «كلام الحب»، بصحبة المطربة الشابة ريهام فايق، حيث تخطى الكليب مليون و100 ألف مشاهدة على قناة «مجد» الرسمية على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب بعد شهر واحد من طرحها.

وطرح المطرب السوري مجد القاسم كليب رومانسي جديد بعنوان «كلام الحب» على قناته على منصة الفيديوهات العالمية «يوتيوب» بمناسبة عيد الحب المصري.

الأغنية عبارة عن ديو يجمع بين مجد والمطربة ريهام فايق، كلمات محمود شوقي، ألحان مجد القاسم، توزيع ريمون فايق، مكس زين داود، منتج فني فضل القاسم، والكليب من اخراج ميدو بارون.

وتقول كلمات الاغنية: «كل كلام الحب بيحلى في وصف عنيك.. حتى أغاني الحب اتغنت فيك.. لما تنطق اسمى حبيبي بيحلى كتير.. حتى إيديا بقت بتحب سلامي عليك، حبك خدني لدنيا جديدة وناسها هواك.. وإلى حلمته زمان بالحرف لقتيه معاك.. كل ما أحاول أشوفلك وصف يليق بعينك.. بسرح بالساعتين ولا بلقه كلام يا ملاك».

الأغنية تعود بنا إلى ديو المطرب مجد القاسم مع مي كساب بعنوان «غمض عينيك» والتي كانت انطلاقة للفنانة مي كساب في عالم الغناء والتمثيل.




المصدر