fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

ماجد المصري وميريهان حسين “قلب واحد” مع هاني سلامة 

548

تعاقد النجم ماجد المصري والفنانة ميريهان حسين على المشاركة في مسلسل “قلب واحد” مع هاني سلامة، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

مسلسل “قلب واحد” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، وآخرون من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

ويقدم هاني سلامة، لأول مرة، شخصية رجل قانون يعمل في السلك القضائي، ويخوض العديد من الأحداث المثيرة التي سنراها على مدار حلقات المسلسل،  ومن المقرر يبدا التصوير فى أول يناير.

يعد مسلسل “قلب واحد”، أول عمل درامي يجمع النجم هاني سلامة مع المنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز، الذي يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة الحلقات الأولى من المسلسل.

وكانت آخر أعمال النجم ماجد المصرى في عالم الدراما مسلسل “الوجه الآخر” وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهان صعوبة فى الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة لرحلة البحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.

الوجه الآخر” يعد البطولة المطلقة الثانية لـ ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل “بحر” العام قبل الماضى وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك فى بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وحقق العمل نجاح كبير .




المصدر