fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد اعتزاله للغناء .. 10 معلومات عن أدهم نابلسي

195

أثار المطرب الأردني أدهم نابلسي، جدلاً واسعاً وذلك عقب إعلانه باعتزاله للغناء وتفرغه للعبادة، وأصبح اسمه حديث لمواقع التواصل الاجتماعي.

أكد أدهم نابلسي، أن قرار اعتزاله نابع من دوافع عقائدية لاقتناعه أن مشواره الفني لا يرضي الله، ولا يتفق مع أهداف وجود الإنسان على الأرض.

وتستعرض “بوابة الفن اليوم”، في السطور التالية أبرز المعلومات عن المطرب المعتزل أدهم نابلسي.

1- أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر 1993.

2- متزوج من فتاة أحبها منذ طفولته.

3- عرفه الجمهور خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “إكس فاكتور” عام 2013.

4- تنافس أدهم نابلسي في البرنامج ضمن فريق وائل كفوري، ووصل إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي حسم لقبها المغربي محمد الريفي.

5- طرح أغنية “قصتنا خلصت”، لتصبح أول أعماله الفنية، عام 2013 بعد نجاحه في برنامج “إكس فاكتور” وحققت نجاحا كبيرا.

6- حققت فيديوهاته عبر القناة التي تحمل اسمه على YouTube حوالي 696 مليون مشاهدة، منذ نشر أول فيديو عليها يوم 12 يوليو 2014، وهو إنشودة دينية بعنوان “شفيع الناس”.

7- يتابعه 6.5 مليون حساب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك – تويتر – إنستجرام)، بخلاف 3.7 مليون مشترك عبر يوتيوب و 6.4 مليون مشترك عبر منصة أنغامي.

8- أنجح أعماله هي أغنية “هو الحب” التي حققت 251 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، تليها أغنية “بتعرف شعور”.

9- احتفل قبل 3 أشهر بحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وكان ذلك هو أخر ما أعلنه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل قرار الاعتزال، وقد يكون لحلمه المهني تأثير مباشر على قرار تغييره لمهنته في الفترة الحالية، خاصة أنه بعمر صغير -28 عاما- يسمح له بخوض التجارب المختلفة.

10- أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي يوم 20 ديسمبر 2021، مؤكدا أنه لن يختفي عن الأضواء ووعد متابعيه بتقديم مشاريع أخرى بعيدا عن الغناء.




المصدر