fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

فيلم «برا المنهج» لماجد الكدواني يتصدر الإيرادات في رابع أيام عرضه

272

حقق فيلم «برا المنهج»، لـ ماجد الكدواني، ما يقرب من 200 ألف جنيه، أمس بدور العرض في رابع أيام عرضه، وفقاً لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين عمرو سلامة وماجد الكدواني، حيث تعاونا في فيلم «شيخ جاكسون» بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وكان أول تعاون بينهم في فيلم «أسماء» عام 2011.

تدور أحداث الفيلم حول اكتشاف الذات، وتجسد الأحداث قصة طفل يتيم يبلغ من العمر 13 سنة يدعى عمر، يريد أن يثبت شجاعته أمام زملائه فيقوم بالدخول إلى أحد المنازل المهجورة أمام مدرسته، يخشاه الجميع وعنه العديد من الأساطير، وعند دخوله يتعرف على رجل مسن يعيش في المنزل وتنشأ علاقة صداقة بينهما، ويخوضان معا رحلة لاكتشاف الذات.

فيلم برا المنهج بطولة ماجد الكدواني والطفل عمر شريف، بمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم: «روبي، وأسماء أبو اليزيد، ودنيا ماهر، وأحمد خالد صالح»، قصة وإخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومدير التصوير أحمد بشاري شيكو.

كان الفيلم قد أثار العديد من الأسئلة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج  “مين_الشبح” والذي ظهر مع نشر البوستر التشويقي، قبل أن يُطلق البوستر الرسمي والذي أجاب على سؤال الهاشتاج بعدما ظهر النجم ماجد الكدواني وهو يحمل قناع شبح، فيما يرتدي الطفل عمر شريف مريلة المدرسة ويمسك بلوليتا فيما يظهر في الخلفية بيت أشباح.




المصدر