fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

موعد عرض فيلم الحكايات «قمر 14»

116

استقرت الجهة المنتجة لفيلم “قمر 14” على موعد مبدئى لطرح العمل فى السينمات، للمخرج هادى الباجورى، يوم 12 يناير 2022 في جميع دور العرض المصرية والعربية.

وأعلن النجم خالد النبوي عن موعد عرض الفيلم بدور العرض، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من خلال نشره للبوستر الرسمي للفيلم.

وعلق «النبوي» على البوستر الدعائي، قائلاً: «اللي يفرط في حبه يبقى حمار، #قمر_١٤ في جميع السينمات ١٢ يناير» مفعلا هاشتاج باسم شخصيته التي يجسدها داخل الفيلم وهو «مراد النجار».

فيلم «قمر14» بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء (جاميكا)، أحمد مالك، بيومى فؤاد، مى الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة و سيناريو وحوار محمود زهران.

وتدور أحداث فيلم “قمر 14” في إطار اجتماعي رومانسي من خلال 5 حكايات مختلفة لكنها تنتهي في ليلة واحدة ويكون فيها القمر بدرًا، أي يوم 14 وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر .

والفيلم يضم 5 حكايات مختلفة:

1- الحكاية الأولى، تضم الفنان محمد الشرنوبي وغادة عادل وكريم فهمي وعارفة عبد الرسول ومحمد مهران.

2- الحكاية الثانية من الفيلم بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وأحمد بدير ومحمد جمعة. 

3- الحكاية الثالثة فيشارك فيها كل من أحمد مالك وبيومى فؤاد ومي الغيطي. 

4- الحكاية الرابعة لدينا الشربيني وأحمد الفيشاوى ومحمد علاء جمايكا وليلى عز العرب.

5 – الحكاية الخامسة يشارك فيها خالد النبوي وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران. وإنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:- الفنان أدهم نابلسي يعلن الاعتزال.. ويزعم أن «الغناء حرام ومن الكبائر»




المصدر