fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«مايا دياب» لـ أدهم نابلسي: «الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه»

278

انتشر منذ قليل خبر اعتزال النجم الأردني «أدهم نابلسي»، وتسبب ذلك الخبر في صدمة كبيرة لمحبينه وللجمهور العربي ككل.

ومما لفت انتباه الجميع وأثار غضب أهل الوسط الفني، هي آراء أدهم عن الفن والغناء، مستعيناً بآيات من القرآن الكريم ليثبت حرمانية الغناء والفن بشكل عام.

وجاءت النجمة «مايا دياب» لتكون اول المعبرين عن رفضهم لتصريحات أدهم، وقامت بنشر تغريدة صادمة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصير «تويتر».

وكتبت «مايا»، «الفن مش حرام..الحرام انكم فيه»، ليتسبب هذا المنشور في غضب بعض الجمهور وخاصة جمهور أدهم نابلسي، وذلك لإن التغريدة جاءت بعد تصريحات أدهم التي تفيد بإن الغناء حرام شرعا.

ونشر الفنان «أدهم نابلسي» منذ قليل فيديو ليصدر قرار اعتزاله الفن أمام الجميع، قائلا “الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا اني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم”.

واستشهد «أدهم نابلسي» خلال حديثه بالفيديو، بـ آيه من القرآن الكريم، وهي: بسم الله الرحمن الرحيم،، «وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون» صدق الله العظيم، معتبرا أن الفن حرام وبه كثير من الكبائر بحسب قوله، مطالبا من الله أن يغفر له ويتوب عليه وأن يعوضه خير بعد هذا القرار الذي نبع من داخله للتوبة، على حد قوله.

 

يذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور” ووصل إلي التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية “هو الحب” التي حصلت على 100 مليون مشاهدة.

وقدم أدهم العديد من الأغاني الناجحة، و وصلت شهرته لجميع الدول العربية بفضل صوته القوي، وأغانية المميزة والعالقة في أذهان الجمهور، كما تعاون ادهم في أغنية مع كبار صناع الأغنية الوطن العربي.

أقرأ أيضا – الفنان أدهم نابلسي يعلن الاعتزال.. ويزعم أن «الغناء حرام ومن الكبائر»




المصدر