fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أجواء كوميدية بين صناع تماسيح النيل قبل عرضه بالسينمات | صور

100

انتهت الشركة المنتجة من تصميم أفيشات الفيلم السينمائي الجديد “تماسيح النيل” وهي الافيشات التي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا.

وحدثت خلال جلسة التصويت كثير من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم وخاصة بين الفنان مصطفي خاطر والفنانة ويزو وكل من الفنانين كريم عفيفي وهنادي مهني، فيما قام الفنان حمدي الميرغني بإجراء بعض اللقاءات الفنية مع محمد ثروت ومحمد جمعة وتخلل اللقاءات فاصل من الكوميديا عن علاقاتهم بالفنان سليمان عيد.

ضمن جلسة التصوير ظهرت أيضا الفنانة بدرية طلبة والفنانة سامية الطرابلسي؛ بينما في كواليس التصوير قام الثنائي بالحديث عن ذكرياتهم خلال الإقامة لمدة ١٠ أيام في الأقصر وأسوان، بالاضافة إلى اشتراك جميع الابطال في ” حكي ” ذكرياتهم أثناء التصوير مع الفنان خالد الصاوي في الاقصر وأسوان، كما اصطحب الفنان محمد جمعه معه لبنها الصغير عمر؛ نظرا لحبه الشديد للكاميرات والتصوير والذي تنبأ له حمدي ميرغني بموهبته في مجال الإخراج.

تدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضا – بيان هام من اتحاد النقابات الفنية بشأن «فيديو مدسوس» لإحدى المطربات




المصدر