fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إيهاب توفيق يتألق بـ«أنت اختياري».. ويشعل الحفل بأغاني التسعينات

182

يواصل النجم إيهاب توفيق العائد بقوة لحفلات “اللايف” الغنائية تألقه بسهرة ضخمة كاملة العدد داخل إحدى المنتجعات .

حضر إيهاب توفيق الحفل بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم وافتتح فقرته بأغنيته الشهيرة “سحراني” وسط استقبال حار وتفاعل كبير من الجمهور.

كما قدم توفيق خلال وصلته الطربية الرومانسية عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني في فترة التسعينيات  منها “يا أحلى منهم” ، ” مراسيل”  ، “داني” ، “الله عليك يا سيدي” ، “تترجى فيا”، بالإضافة إلى أغنية “انت إختياري” التي أطلقها مؤخرا حيت قدمها مرتين تلبية لرغبات الجمهور الذي تبادل معه التقاط الصور بطريقة السيلفي طوال الحفل.

على جانب آخر يستعد إيهاب توفيق لإطلاق أغنية “سنة حلوة ” مع بداية العام الجديد 2022 وهي كلمات ملاك عادل، لحن مدين، توزيع عادل عايش، التوزيع الموسيقي أحمد عادل ومن المقرر تصويرها كفيديو كليب مع المخرج سعيد مطاوع.

وقال إيهاب توفيق خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة، في برنامج “سهرانين”، المذاع عبر فضائية on: “كان هناك ستوديو بالمهندسين كنا نجتمع فيه للعمل، وفي يوم حميد دبر مقلب وجاب صلصلة أو حبر ودلقه على نفسه ومثل إنه مقتول، ودخل عليه الفنان محمد فؤاد ومدير أعماله وعندما وجدوه بهذا الشكل قام شخص بالاتفاق مع حميد بالصراخ.. حميد اتقتل”.

وأضاف توفيق أن محمد فؤاد أغلق العمارة وبلغ الشرطة، ودقائق حتى طوقت الشرطة المكان، ووقتها حميد لم يعد قادرًا عن الكشف عن مقلبه، مؤكدًا أنه لولا تفهم الشرطة للموقف وأنه مقلب لكان تأذوا منه.




المصدر