fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نجوم الغناء نانسي وعايش وأحمد سعد في السخنة برأس السنة

185

يستعد كلا من نجوم الغناء النجمة اللبنانية نانسى عجرم وسوبر ستار رامى عايش والنجم أحمد سعد لإحياء حفل بالسخنة ضمن حفلات رأس السنة.

وتتألق نانسى وعايش وأحمد سعد في حفل “عام 2021” يوم 31 ديسمبر والحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير ياسر الحريرى والذي تألق بمجموعة كبير من الحفلات هذا العام نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.

أما نانسى  فطرحت مؤخراً كليب أغنيتها السنجل الجديدة “مية وخمسين”، وتعاونت نانسى  في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان وتم تصويره فى لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم  في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها علي أداء حركات الرقص في الأغنية.

تستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم بتعاون مع الملحن محمد رحيم فى عمل جديد.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها الفنان رامي عياش، كانت أغنية «دقي يامزيكا»، التي قدمها بالتعاون مع الشاعرة منة عدلي القيعي، ومن ألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع النابلسي. 

كشف الفنان اللبناني رامي عياش عن إلغائه الحفل المقرر في أمريكا. وكتب على حسابه الخاص على انستغرام خاصية “ستوري”.

بسبب عدم التزام المتعهدين في الإجراءات والتعامل وسنعلن عن أسمائهم لاحقاً.. وبالتالي يؤسفنا أنه لن يتمكن الفنان من اللقاء بأحبائه ومن ينتظرون الحفلات وسنبقى على موعدنا في حفلة لوس أنجلوس”.

من جانب سعد  طرح اغنية جديدة والتى تحمل اسم “منستغناش” وهيا من كلمات أمير عشماوي، وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

اقرأ أيضا – ابنة عفاف راضي تكشف شخصية واسم العازف الذي تحرش بها




المصدر