fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

موعد عرض مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» بالقاهرة

213

قرر صناع مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» والتي يقوم ببطولتها الفنان القدير يحيى الفخراني، موعد  عرض المسرحية في القاهرة، وذلك بعد الانتهاء مؤخرا من عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لكايرو شو عن موعد عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي في القاهرة”، لينطلق أول عرض يوم الخميس الموافق 23 من شهر ديسمبر 2021، وذلك على خشبة مسرح الماركييه بالتجمع الخامس.

 

وشاركت مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” مؤخرا في فعاليات موسم الرياض، بحضور الفنانن يحيي الفخراني وإياد نصار وكارمن سليمان وشرنوبي وغيرهم، وتفاعل الجمهور السعودي معهم بشكل كبير.

وكان الفنان يحيي الفخراني قد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «نجيب زاهي زركش»، وشاركت فيه أنوشكا وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وكريم عفيفي ورامز أمير وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

“ياما في الجراب ياحاوي” عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة” من إنتاج “كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

أقرأ أيضا: – فيلم «برا المنهج» لماجد الكدواني يتصدر الإيرادات في رابع أيام عرضه




المصدر