fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نانسي عجرم تؤدي أغنيتن فقط بحفل «ميدل بيست» وتترك المسرح لهذا السبب

309

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من أقوى حفلات مهرجان “ميدل بيست”، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ولكن ما لفت الجميع هو تأخر نانسي عن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح، وكانت النتجية قيامها بأداء أغنيتن فقط وهما «بدنا نولع الجو، سلامات»، بدلا من أن تغني 5 أغاني كما كان مقرر، وجاء ذلك بسبب تأخيرها عن الحفل وأيضاً احتراما لرفع آذان العشاء حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

 

 

وقام «ايلي» مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم بتوضيح الأمر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بنشر صورة لمواقيت الصلاة، وعلق عليها قائلا: «النجمة نانسي عجرم كان المفروض تغني ٥ أغنيات على مسرح ميدل بيست، ولكن بسبب التأخير يلي صار واحترامًا لتوقيت الأذان غنِّت بدنا نولع الجو وسلامات فقط، ورغم هالموضوع قدرت تولِّع الأجواء وتفاعل الجمهور كان رهيب معها، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد الحفل نانسي مدل بيست».

 

وشارك العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين في الحفلات، بعدما استمر المهرجان لمدة 4 أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وأصالة وماجد المهندس وراشد الماجد وميريام فارس ووائل كفورى وغيرهم من نجوم العرب .

وأحيت نانسى عجرم مؤخرًا حفلاً غنائيًا داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ونشرت نانسي صورا لها من الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، موجهة رسالة لجمهورها في مصر، قائلة: “قلبي يذهب إليكم جميعًا.. شكرا يا القاهرة لمشاركتها معى أجمل اللحظات”.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها السنجل الجديدة “مية وخمسين”، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

أقرأ أيضا: – كارول سماحة تشارك في مبادرة «اتكلم عربي» بحضور وزيرة الهجرة




المصدر