fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

318

كشف شقيق الفنانة سمية الألفي، عن تطورات حالتها الصحية، وذلك عقب خضوعها لعملية استئصال ورم بمنطقة الصدر، داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

وقال الألفي في تصريحات صحفية، أن حالتها الصحية تحسنت، حيث تتواجد حاليًا في المستشفى، ومن المقرر خروجها غدًا وعودتها للمنزل.

وأشار الألفي إلى أن الأطباء أخذوا عينة من الورم الذي تم استئصاله من أجل اختباره، ومن المقرر ظهور النتيجة خلال عشر أيام.

اقرأ أيضا: سمية الألفي تتجاهل نجم الأهلي.. وابنها يجبرها على الاعتذار

وأوضح شقيقها؛ أن سمية اكتشفت الموضوع من فترة بالصدفة، ولاحظت وجود ورم في جسدها، وتعبت منه، لذلك خضعت لبعض الفحوصات والتحاليل، ثم اكتشفت الأمر.

وظهرت الفنانة سمية الألفي مؤخرًا في العرض الخاص لـ فيلم ريتسا، لنجلها الفنان أحمد الفيشاوي، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في إحدى سينمات المعادي، وجاءت من أجل دعمه، وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في العرض الخاص.

وتجنبت الفنانة سمية الألفي؛ الظهور أمام الكاميرات في العرض الخاص، حيث دخلت من الباب الخلفي للسينما، بعيدًا عن الحاضرين والصحفيين والكاميرات.

وحلت الفنانة سمية الألفي مؤخرًا في برنامج السيرة من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت خلال الحلقة الكثير حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الراحل فاروق الفيشاوي، ومدى تقبلها لوجود حفيد لنجلها أحمد الفيشاوي، بالإضافة لفترات الخيانة التي تعرضت لها من فاروق الفيشاوي.




المصدر