fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

رنا سماحة تحتفل مع متابعيها بمولودها الجديد

283

أعلنت الفنانة رنا سماحة، عن إنجاب مولودها الأول، بعد رحلة حمل شاركت بها متابعيها، ونشرت رنا علي الفيس بوك الخاص بها صورا وفيديو لها من غرفتها في المستشفى وعلقت عليها “الحمدلله الذى تَفَضَّل عَلَيّ بغير حول منى ولا قوة.. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودى الأول (مَالِك سامر أبو طالب).

وأضافت في المنشور، قائلة:«اسأل الله ان يجعله قرة عين لى و لوالده و يجعله من الصالحين و يباركلنا فيه و يحفظه من كل شر و حسد ويبقى خير السند والعون لى و لوالده آمين يارب العالمين».

وأكدت رنا خلال الفيديو، قائلة: «كنت أتمنى أن يكون المولود (صبية)، لأنني تربيت مع أخواتي البنات في بيت واحد، ويوجد بيننا حالة كبيرة من الترابط والحب، لذلك تمنيتها صبية لكي تكمل هذا الترابط، ولكن ربنا لديه حكمة في أن يكون صبياً الحمد لله».

كما نشر الملحن سامر ابو طالب منشور عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك، منشور يفيد بقدوم مولوده الأول ، قائلا : «الحمدلله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوه الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودى الاول ( مَالِك سامر ابو طالب ) اسأل الله ان يجعله قرة عين لى و ل اُمُّه و يجعله من الصالحين و يرزقنا بِرُّه و بارك لنا فيه و احفظه من كل شر و حسد اللهم اجعله سند و عون لنا امين يارب العالمين».

وأشارت المطربة الشابة في الفيديو إلى أن: سوف أربي ابني على أن يكون رجلاً لديه مسؤولية كبيرة، ليكون سنداً لي في الحياة».

وأوضحت سماحة: «تم طرح ألبومي خلال الفترة الماضية، وأنا سعيدة جداً بالنجاح الذي حققه، لأنني تعبت كثيراً حتى يخرج بهذا الشكل، ورغم ذلك قررت الاتجاه للأغاني السينغل خلال الفترة المقبلة».

واختتمت حديثها، بالقول: «انتهيت من تصوير فيلم أشارك فيه كضيفة شرف، كما أنني أستعد لتصوير فيلم آخر خلال الأيام المقبلة».

أقرا ايضا – «حماقي» يكشف عن دخوله أول تجربة سينمائية




المصدر