fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

محمد رمضان يوجه رسالة لـ شرطة دبي

136

وجه الفنان محمد رمضان الشكر لـ شرطة دبى لـ إعادتها تليفون لـ صاحبه الذى حدفه لـ رمضان فى الحفل ، ونشر رمضان فيديو عبر حسابة بموقع انستجرام . 

 

 وعلق محمد رمضان “ شكراً شرطة دبي رجعت التليفون لصاحبه بعد الحفلة لان الراجل الطيب حدفه بصوره وڤيديوهاته وستوريهاته”.

نجاح وتميز واختلاف جديد قدمه الفنان محمد رمضان في حفله اليوم في “إكسبو 2020 دبي”، بحضور جمهور كبير تجمّع في مسرح اليوبيل، لم يتوقف عن التفاعل مع جميع أغنيات واستعراض الحفل الذي شاركه فيها الفرق الاستعراضية.

وشكر محمد رمضان دولة الإمارات وإدارة معرض معرض إكسبو 2020 دبي على التنظيم والاهتمام الكبير الذي يقدمه المعرض أمام العالم أجمع، مثنياً على جميع تفاصيل التنظيم، متمنياً إستمرار التقدم والازدهار للإمارات قيادة وشعب ومقيمين من جميع الجاليات العربية والأجنبية

وانتقل محمد رمضان بين مجموعة من أغنياته التي حققت نجاحاً وانتشاراً بين الجمهور في مصر والعالم العربي، وسط صيحات وتفاعل الجمهور الذين يحفظون جميع أغنياته ويرددونها معه دون توقف على مدار حفله كاملاً، ليسجل ذكري رائعة له شخصياً ولجميع من حضر الحفل الضخم.

ورافق المخرج صلاح الياسري، الفنان محمد صلاح الذي ساهم في نجاح الحفل وتنظيم وجود الفنان وتعاقده، من يوم وصوله دبي الى وقت وجوده على خشبة مسرح اليوبيل، بهدف نقل أجواء الحفل الى المستوى الكبير لقوة الحضور الجماهير الغفير الذي تواجد في جميع جوانب المسرح.
 




المصدر