10 فساتين زفاف من أسبوع الأزياء الراقية فى باريس لازم تشوفيهم

[ad_1]

كتبت سارة درويش

إذا كان اقتناء فساتين زفاف من أسبوع الأزياء الراقية فى باريس بتوقيع واحدة من دور الأزياء العالمية حلمًا بعيد المنال، لا يعنى هذا ألا تهتمى للحدث ككل بل يمكنك من خلال مشاهدة فساتين الزفاف التى عرضتها علامات الأزياء العالمية أن تتعرفى على أبرز اتجاهات موضة فساتين الزفاف لهذا العام، والخامات التى تواكبها والتطريزات الأكثر شعبية لتختارى لنفسك تصميمًا مناسبًا ومواكبًا للموضة العالمية.

 

أبرز اتجاهات فساتين زفاف 2017 / 2018 

غالبًا ما يختتم كل عرض من عروض الأزياء الراقية بفستان زفاف مبهر ولكن العروض نفسها أحيانًا ما تتضمن فساتين ملائمة جدًا كفساتين زفاف مبهرة وأنيقة فضلاً عن فستان الختام.

 


فستان زفاف من مجوعة تونى ورد
ومن عروض 7 علامات أزياء عالمية اخترنا لكِ 10 فساتين زفاف مميزة يمكنك أن تستلمهى فكرة تصميم من إحداها أو على الأقل تعرفك على موضة فساتين زفاف 2017/ 2018.

 

تطريزات الورد تسيطر على فساتين زفاف 2017/2018 

من الاتجاهات الواضحة لموضة فساتين زفاف 2017 / 2018 تطريزات الورد المختلفة، فكما سيطرت هذه التطريزات على الملابس اليومية تظهر سيطرتها واضحة فى موضة فساتين زفاف 2017/2018.

 

فستان زفاف للمصم اللبنانى العالمى جورج حبيقة
فستان زفاف للمصم اللبنانى العالمى جورج حبيقة
وظهرت تطريزات الورود بأكثر من طريقة بين الورود المجسمة كما ظهر فى فستان زفاف جورج حبيقة أو الملونة المطرزة بالخيوط العادية كما فى فستان جيامباتيستا فالى أو تطريزات الورود بالخيوط الفضية.

 

عودة الريش مع فساتين زفاف 2018

عاد الريش الطويل إلى الأزياء الراقية وفساتين السهرة فى العديد من مجموعات الأزياء التى عرضت خلال أسبوع الأزياء الراقية فى باريس، وظهرت أيضًا فى فساتين الزفاف خاصة فى الفساتين التى ظهرت فى مجموعة أزياء المصممة العالمية مونيك لولييه.

 

ألوان فساتين زفاف 2017/ 2018 

لم تقتصر ألوان فساتين زفاف 2017/2018 على الأبيض التقليدى وحسب وإنما اشتمل على ألوان أخرى وظلال مختلفة للأبيض، فهناك الكريمى والعاجى وسن الفيل واستخدم الفضى أيضًا والوردى ضمن ألوان فساتين الزفاف.

فستانا زفاف من مجموعة مونيك لولييه

فستانا زفاف من مجموعة مونيك لولييه

وفى بعض فساتين الزفاف دخلت ألوان أخرى كالأخضر ولمسات من الأسود كما فى فستان جيامباتيستا فالى.

 

فستان زفاف من مجموعة جيامباتيستا فالى لخريف وشتاء 2018

 

[ad_2]