خلى بالك.. 6 علامات بتقولك ما تكمليش فى العلاقة

[ad_1]

كتبت: شيماء سمير

تعد العلاقات العاطفية من أكثر الأمور المعقدة التى يمر الرجل والمرأة بها معاً فى حياتهم، فقد تكون الحاجة لوجود شريك للحياة حاجة ملحة لدى الجميع، مما يدفع البعض إلى الدخول فى أول علاقة تصادفهم دون النظر لمدى صلاحيتها، وتجاهل كافة العلامات التى تنذر بفشل تلك العلاقة، لذا قدم موقع “boldsky” 5 علامات يمكنك من خلالها التنبؤ بفشل تلك العلاقة.

–  علاقة من جانب واحد:

تحتاج العلاقة العاطفية إلى بذل الطرفين للجهد الذى سيساعدها على النجاح، فإذا كان شريك حياتك يعتمد طوال الوقت على تقديمك لكافة العناصر والعوامل التى تساعد فى إنجاح العلاقة دون أن يبذل هو أى مجهود يذكر، فاعلم أن هناك مشكلة فى تلك العلاقة.

– تجاهل الخطط المستقبلية:

يتعامل بعض الرجال وكأنهم ليسوا فى علاقة عاطفية من الأساس، ويتم وضع خططهم المستقبلية بشكل منفرد دون أن تكون المرأة جزء منها، لذا إذا شعرت أن شريك حياتك لا يشملك فى خططه المستقبلية فاعلمى أنه لن يلتزم بتلك العلاقة.

–  غرور الرجل “الأنا العالية”:

عادة لا يوجد أنانية فى الحب أو العلاقات العاطفية، فلا يجب أن يهتم طرف بنفسه على حساب الطرف الآخر، لأنها بالارتباط أصبحا كيان واحد، لذا إذا شعرت أن شريك حياتك يتعامل وكأنه إنسان يمتلك كيان منفرد غير مرتبط بكِ، ويرفض الاعتراف بأخطائه أو الاعتذار عنها، فإن العلاقة لن تستمر طويلاً.

– إخفاء الأمور عنكِ:

لا يوجد أسرار بين طرفى العلاقة، وبالتالى إذا شعرت أنه يحاول إخفاء بعض الأمور عنكِ باعتبارها من الأسرار التى يجب ألا تعرفى عنها شيء كأحلامه وأفكاره للمستقبل، فأعلمى أنه لا يحبك من الأساس، ولا يثق بكِ وانهى العلاقة.

– قلة التواصل:

التواصل فى العلاقة العاطفية من الأشياء الضرورية والمهمة بل والأساسية التى تقوم عليها أيضاً، لذا نجد أن العلاقات السوية يحرص كل طرف فيها على التواصل دائماً مع شريك حياته، ويشعر بوجود خلل إذا لم يحدث ذلك كثيراً، لذا فإن عزوف شريك حياتك عن التواصل معكِ يعنى أنه غير مهتم بك من البداية ويجب وقتها أن تتخلصى من عبء تلك العلاقة.

– اختفاء روح الدعابة:

كثيراً ما نلاحظ وجود روح من الدعابة بين طرفى العلاقة، تلك الدعابة التى لن يفهم أغلبها غيرهما، أما إذا تحولت تلك الروح إلى استخدامها من أجل الإهانة فى شكل نكات، يجب عليك وقتها معرفة أن هناك خلل ما فى تلك العلاقة.

[ad_2]