Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfnalyoum/public_html/wp-content/themes/alfnalyoum-by-mokabego/functions.php on line 73
اكسسوارات لازم تبقى عندك.."الحلقان الطويلة" موضة 2017 | مجلة الفن اليوم

اكسسوارات لازم تبقى عندك..”الحلقان الطويلة” موضة 2017

إسراء عبد القادر

تهتم الكثير من الفتيات باقتناء عدد لا بأس به من الاكسسوارات المختلفة، فبين الخواتم والأقراط والخلاخيل تكتظ دواليب الفتيات، فتهتم كل فتاة باستكمال أناقتها عن طريق الاستعانة ببعض الاكسسوارات والحلى.

وتعتبر الأقراط من قطع الاكسسوار المقربة لقلب كل فتاة حيث ترى فيها أناقتها وتميزها، وتفضل الكثير من الفتيات الأقراط صغيرة الحجم ذات الشكل الواضح بينما تميل الكثير منهن إلى ارتداء أقراط ذات الحجم الكبير والتى تكون منسدلة بعض الشىء، وهى شكل الأقراط موضة هذا العام، حيث برزت شكل الأقراط الطويلة فى معظم عروض الموضة لهذا العام وحرصت الكثير من نجمات الفن على التزين بارتداء أقراط طويلة.

فإذا كنتِ تفضلين الأقراط الطويلة وتريدين تجربتها إليك مجموعة متنوعة اختارى منها ما يناسبك:


اقراط طويلة بسيطة
اقراط بسيطة
اقراط بسيطة

يمكنك استكمال أناقتك عن طريق ارتداء بعض الأقراط الطويلة ذات التصميم البسيط فببعض الأشكال والنجوم يمكنك ارتداء أقراط للأذن بشكل أنيق.

اكسسوار
اكسسوار
اقراط طويلة ملونة
اقراط طويلة ملونة

للأقراط الطويلة الملونة لمسة خاصة وتضفى شكل جمالى عند ارتدائها مع ملابس السهرة.

اقراط مختلفة
اقراط مختلفة
أقراط بأشكال مختلفة
أقراط بأشكال مختلفة

أما الأقراط غريبة الشكل قد تكون مناسبة للملابس الكاجوال وتسريحات الشعر الحديثة، وتناسب الخروج صباحاً عند الذهاب للعمل أو للجامعة.