لو نفسك تبقى “فاشونيستا”..7 حاجات لازم تاخدى بالك منهم

[ad_1]

مارينا عادل

انتشر تعبير “فاشونيستا” منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعى حتى أصبح متداول بين الشباب والبنات الفترة الأخيرة، ويعود أصل هذا التعبير إلى كلمة “fashion” باللغة الإنجليزية التى تعنى “موضة”، ومضاف إليها “ista” وهو حرف فى اللغة الأسبانية يضاف للكلمة كى يوصف به، ويعنى هنا الشخص الذى يرتدى ثياب حسب الموضة أو من يتبع اتجاهات أحدث صيحات الأزياء، ويقوم بتنسيق ملابسه مع بعضها البعض، ليظهر بمظهر مميز دوماً.

غالبا ً ما نجد الكثير من الفتيات يعشن دور الفاشونيستا بطبعهن الذى يفرض عليهن حب الموضة والأزياء، ولكن يحتاج البعض الآخر منهن إلى بعض النصائح والخطوات لاكتساب تلك الصفة، وإليكِ بعض النصائح لكى تكونى “فاشونيستا”:

1. التحديد الجيد للجمهور:

بالطبع سوف يكون جمهورك من البنات اللاتى يعشقن الموضة أو لا يمتلكن الثقة الكافية بأنفسهن ويريدن اكتسابها منكِ، لذا عليكِ أن تعرفى احتياجاتهن جيداً لضمان متابعتهن لكِ، وعليك الإلتزام بوقت محدد لكى تقومى بنشر كل ما هو جديد لديكِ.

2. الإنستجرام صديقا لك:

أصبح عدد المستخدمين لتطبيق الإنستجرام كبير جداً فى الفترة الأخيرة، لذا فهو يمثل لكِ المنصة التى يجب من خلالها أن تتخدى خطوة البداية فى طريقك كعاشقة للأزياء من خلال وضع صور الموضة والفيديوهات الخاصة بك عليه، إلى جانب إمكانية التواصل الفعال مع متابعيك بشكل يومى، لذا قومى بتدشين حساب جديد عليه، وضعى عليه كل جديد باستمرار.

3. الوحى:

يجب عليك ان تكتسبى الوحى من جميع من حولك أو أى طراز تقع عليه عينيكِ، بالإضافة إلى تجميع بعض الأفكار من كل ما تشاهديه حولك من أزياء وموضة، وتابعى أخبار النساء اللاتى يهتممن بالأناقة، إلى جانب المشاهير لتستوحى منهنّ كل ما هو جديد، واعملى أنهب الرغم من أن هذا يحتاج منك بعض الوقت إلى أنك سوف تكتسبين خبرة مع مرور الوقت.

4. كونى الوحيدة:

اجعلى إطلالتك خارجة عن المألوف، فمن هنا يجب عليكى الاعتماد على اكسسوارات أو قطع لا يمكن إيجادها أينما كانت، كذلك الملابس والأحذية يجب أن تكون فريدة من نوعها، وعليكِ أيضاً متابعة كل ما هو جديد فى عالم المكياج، وتذكرى جيداً أن التميز هو العنصر الأساسى للفاشونيستا.

5. الجسم:


المحافظة باستمرار علي شكل جسمك والتمتع بقوام ممشوقة

يجب عليكِ المحافظة باستمرار على شكل جسمك والتمتع بقوام ممشوقة، وهذا يتم عن طريق الحرص على ممارسة الرياضة وعدم الإفراط فى تناول الطعام، إلى جانب القيام بالألعاب الرياضية اليومية الخفيفة لضمان المحافظة على شكل الجسم.

6. الثقة:

اجعلى إطلالتك مشرقة باستمرار برفع رأسك عند المشى
اجعلى إطلالتك مشرقة باستمرار برفع رأسك عند المشى

كونى دائما واثقة من نفسك، واجعلى إطلالتك مشرقة باستمرار برفع رأسك عند المشى والذى يعطى انطباع عن ثقتك بمظهرك وملابسك، ولا تقومى بإرتداء ما يجعلك تشعرين بالقلق وغير واقفة من نفسك لمجدر كونه يتماشى مع خطوط الموضة، لكن ارتدى ما يتناسب مع شخصيتك وبشرتك وجسمك.

7. اللباقة:

فكثير من المشاهير والشخصيات المهمة يفقدون متابعيهم أو محبيهم بسبب عدم اللباقة أثناء الحديث، فتجدهم فى أى لقاء غير قادرين على قول جملة مفيدة ولا يستطيعون التحدث من الأساس، لذا عليك بالحرص على تثقيف نفسك جيداً.

[ad_2]