بالفيديو- أنغام للفنانين منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم: "يتفلقوا"






كشفت الفنانة أنغام أنها لا تلتفت لكل السباب والانتقادات التي تصلها من الجمهور بعد إعلانها مؤخرا خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

قالت أنغام: “أعلم أن هناك الكثيرين من رافضي زواجي ولكنهم بالتأكيد لا يعرفون معنى الحب ولا يحبون الحياة، وكل إنسان حر في اختياره ولا يحق لأحد التدخل، أنا لا اقرأ ما يصلني من رسائل سلبية”، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “Karaoke Carpool بالعربي”.

وتابعت ردا على سؤال مقدم البرنامج هشام الهويش حول رد فعلها على الفنانين الذين انتقدوا زواجها قائلة: “يتفلقوا، هناك العديد من الفنانين الذين هنأونا”.

View this post on Instagram

رسالة الفنانة #انغام للفنانين الذين انتقدوا زواجها ” يتفلئوا ! الي يزعل يتفلئ ” . . . ‏@duaa_ahmad99 | 🖊✅ . . . . للإعلان تواصلوا معنا عبر الدايركت 📥 . . . حساب مشاهير العراق @celebrities_iqmag . . . . #مشاهير#مشاهير_العراق#مشاهير_العرب#مشاهير_العالم#مجلة_بولينا#بولينا_ستايل#مجلة_بولينا_الألكترونية#مجلة_بولينا_النسائية#مجلة_بولينا_ستايل#بولينا_حسون#مجلة_المرأة_العراقية#مجلة_المرأة_العربية#بولينا ‏#paulina #paulinamag #paulinastyle #style #fashion

A post shared by Paulina Magazine | مجلة بولينا (@paulinamagazine) on

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رومانسية زوج أنغام.. يعدل مكياجها

طلاق أحمد إبراهيم من زوجته الأولى.. ياسمين عيسى: قراري بعد مهزلة حفل توقيع “حالة خاصة جدا”

كلمات متعلقة
أحمد إبراهيم
أنغام