للمبتدئات: طريقة سهلة لاستخدام البيوتي بلندر

[ad_1]

تعتبر إسفنجة الماكياج أو البيوتي بلندر من أهم الأدوات التي تساعدنا في الحصول على إطلالة أساس مثالية وصحيحة، حيث تفيد في دمج كريم الأساس بشكل مثالي لتجنب الأخطاء. لذلك سنقدم في هذا المقال كيفية استعمال إسفنجة الأساس بشكل مثالي كالمحترفات والاستفادة من خصائصها المميزة.

كيفية استعمال البيوتي بلندر:

  • يساعد استخدام البيوتي بلندر وهي رطبة على منع امتصاص المستحضر، لذلك قومي قبل استعمالها بوضعها  في الماء حتى تمتلئ ويتضاعف حجمها، ثم أعصريها بلطف لتتخلصي من كمية الماء الزائدة وتبقى رطبة فقط وليس مبللة وتصبح جاهزة لدمج كريم الأساس.
  • وزعي كريم الأساس على كامل الوجه في شكل نقاط متفرقة، ثم اضغطي على النقاط بشكل سريع ومتتالي على طريقة التربيت مع ضرورة استخدام الجزء العريض وليس المدبب حتى تنتهي من توزيع كريم الأساس.
  • انتقلي في خطوة أخيرة لاستعمال الجهة الأخرى أي الطرف المدبب من الإسفنجة لإيصال مستحضر الأساس للأماكن الغائرة في الوجه مثل المناطق المحيطة بالعينين والأنف لتحصلي على إطلالة مثالية وخالية من العيوب.
  • لتنظيف إسفنجة الماكياج، ضعيها في كمية مناسبة من الماء الدافئ وقطرات من شامبو الأطفال وادعكيها بلطف حتى تصيح نظيفة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر واتركيها في الهواء حتى تجف.
[ad_2]