سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم وعابد فهد نجوم رمضان 2019

سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم وعابد فهد نجوم رمضان 2019

 

يبدو أن موسم مسلسلات رمضان لعام 2019 بدأت تتكشف ملامحه من ممثلين أبطال ومؤلفين ومخرجين مع شركة الإنتاج «الصباح إخوان».
فقد أعلنت مؤخرا الممثلة سيرين عبد النور عن توقيعها عقدا مع الشركة المذكورة للعب دور البطولة في «الهيبة 3» الذي تروي أحداثه التكملة للجزء الأول منه. وأكدت عبد النور أنها لا تحل محل أحد من بطلتيه السابقتين (نادين نسيب نجيم ونيكول سابا) مشيرة إلى أن الدور الذي ستؤديه قد كتب خصيصا لها.
وستقف سيرين عبد النور أمام الممثل السوري تيم حسن بطل «الهيبة» في جزئيه الأول والثاني، والذي غرد عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر» يقول: «كلنا ثقة وتفاؤل بأن الهيبة 3 سيرضي متابعيه. وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا». أما الممثلة اللبنانية فأبدت حماسها للمشروع وغردت بدورها: «عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي وحماس كبير لوقوفي أمام النجم تيم حسن في قصة ولا أحلى من كتابة المتجدد باسم السلكا تحت رعاية واهتمام الأستاذ الكبير صادق الصباح». وكانت سيرين قد غابت عن الشاشة الصغيرة منذ فترة بسبب حملها وإنجابها طفلها الثاني كريستيانو. فاكتفت بإطلالة وحيدة في خماسية بعنوان «الشهر السابع» من ضمن سلسلة «حدوتة حب» مؤدية خلالها دور شخصية مركبة لطبيبة نفسية حامل في شهرها السابع.
ومن ناحيتها، أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم عن اسم مسلسلها الرمضاني الجديد للعام المقبل «خمسة ونص» الذي سيشاركها بطولته كل من قصي الخولي ومعتصم النهار. وتجدر الإشارة إلى أن نادين ستقف للمرة الثانية أمام كاميرا المخرج اللبناني فيليب أسمر بعد تعاونهما السابق في مسلسل «عشق النساء» منذ أكثر من 3 سنوات.
أما الممثل عابد فهد فقد غرد عبر حسابه على موقع «تويتر» أيضا يعلن عن اسم عمله الرمضاني الجديد «دقيقة صمت لو سمحت» ومن المتوقع أن تشاركه بطولته الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، التي دخلت السباق الرمضاني الفائت من خلال المسلسل المصري «فوق السحاب» إلى جانب هاني رمزي.
وكانت شركة «الصباح للإعلام» قد كشفت أيضا عن عمل درامي جديد تستعد لتصويره، وهو من كتابة كلوديا مرشيليان ويحمل عنوان «ما فيي».
وأشارت في بيان أصدرته مؤخرا إلى أنها في مرحلة متقدمة من العمل الذي يقع في جزأين وسيكون خارج السباق الرمضاني. ويشارك في هذا العمل الذي يلعب بطولته كل من فاليري أبو شقرا (ملكة جمال لبنان السابقة) ومعتصم النهار من سوريا.
ويحكي قصة حب وحقد وكراهية تصل إلى الانتقام في قالب ينقل صراعات عاطفية تتخبط داخلها شخصيات تعيش حياة مضطربة. ومن المتوقع أن يرى هذا العمل النور مع بداية العام المقبل، خصوصا أن عجلة تصويره تبدأ في الأسابيع القليلة المقبلة.
%d مدونون معجبون بهذه: