الفنان أحمد عبد الله أسعى لتقديم أعمال درامية تليق بمصر مجلة الفن اليوم

أكد الفنان أحمد عبد الله أننى سعيد بما قدمته هذا العام من برامج وأعمال درامية , فلقد إخترت أدوارى بعناية فائقة وذلك لتتحقق الإضافة الحقيقية للدراما من خلال إرتقاء الجمهور بمستوى الأعمال التي يقرر متابعتها وتواجدها على الساحة، كما أن منظومة الفن منظومة عميقة متكاملة تتكون من مخرج ومؤلف ومنتج ولا ننسى المناخ المناسب الذي يهيء لهذه المنظومة تقديم الأعمال المتميزة.
وصرح الفنان أحمد عبد الله أن الفنان الحقيقى يجب أن يتمسك بالصدق في مسيرته الفنية حتى يشعر المتلقي بوجود شيء مختلف وحقيقي يقدم له من خلال شاشة السينما أو التليفزيون.

وأكد الفنان أحمد عبد الله أن الفن والثقافة لهما رسالة قوية تحارب بها مصر أى إرهاب قائلا: أقدم أعمالي من أجل الجمهور ويهمني إرضائه وأسعى لتقديم الأعمال التي تعبر عنه وتناقش مشاكله وعندما يبتعد الفنان عن جمهوره فلاشك أن الجمهور سيبتعد عنه .

وأشار عبد الله أننا في الوقت الحالي الجميع يجرى وراء المادة وينسى الجانب الروحي من حياته فيصبح إنسان بلا مشاعر وهذا الأمر للأسف موجود في الوقت الحالي ويجب أن تشبع الرغبات مِن خلال الفنون الجميلة مثل سماع الموسيقى، وكتابة الشعر والعزف فكل الفنون تجد فيه القدرة على إخراج أجمل ما في داخلك لكي تشبع حاجاتك الروحية مع الحرص على الجانب المادي.