“إدارة مصر القديمة التعليمية” تكرم المؤلف و الممثل “إيهاب ناصر” علي أخر أعماله

كتبت: إلهام علاء

 

تم تكريم المخرج و المؤلف و الممثل “إيهاب ناصر” أمس من إدارة “مصر القديمة التعليمية” وذلك عن آخر أعماله الفنية و هي مسرحية “آليس في بلاد العجائب” المستوحاه من عروض ديزني من ديكور و ملابس و مكياج و أغاني و إستعراض ، و قد عرضت هذه المسرحية مؤخرآ علي “مسرح النهار” التابع لنقابة المهن التمثيلية .
حيث قامت الإدارة التعليمية بتوجيه المدارس التابعة لها بتقديم هذا العرض المسرحي وبالفعل قامت مدرسة “المنيل القومية” و مدرسة “المشير” و مدرسة “الأخشيد” و قدموا العرض بشكل مبسط وذلك تحت إشراف أ/ هبة عبد البر المسئول بوزارة التربية و التعليم .
و قد حضر التكريم كلا من مسؤلين بالوزارة المتحف المصري و رئيس المركز القومي لثقافة الطفل و موجهين التربية والتعليم و مديرين المدارس بالإدارة التعليمية ، و يعد هذا التكريم الثاني للمخرجها “إيهاب ناصر” لمسرحية “آليس في بلاد العجائب” من دار “لوغاريتم” للنشر .
و قد عبر “إيهاب” عن سعادته لإنتشار العمل المسرحي في المدراس و توجيه الوزارة لتعليم الأطفال عن طريق المسرح و الوسائل التعليمية لإن هذا العرض المسرحي يوجه رسالة هامة تصل إلي قلب وعقل الطفل ، و قد دعا “إيهاب” الحاضرين لمشاهدة المسرحية و قال إنه مستعد للتعاون مع جميع الادارات التعليمية لتقديم ورش عمل فنية للمدارس .
ويذكر أن “إيهاب” قام بتأليف فيلم “خطة جيمي” حيث أنه الفيلم المصري الوحيد المستوحاه قصته من عالم ديزني و ظهر في الفيلم بشخصية تدعي “العالم جابر” ، و قام بعده أدوار كوميدية في أعمال مثل “حرمت يا بابا و رست هاوس و سكر برة ” .
%d مدونون معجبون بهذه: