مصممة الأزياء “سارة عصام” و أحدث صيحات موضة صيف 2018

إلهام علاء

مصممة الأزياء “سارة عصام” هي مصممة أزياء من طراز خاص ومختلف حيث كان لها أثر واضح فى أزياء دراما رمضان 2017 و أيضا فى سيزون صيف 2018 .
و أشارت مصممة الأزياء و الموضة “سارة عصام” أن فى عالم الأزياء و الموضة له صيحات لا تنتهي على الإطلاق ، فكل موسم له جديد يحمل لنا العديد من إستايلات الموضة والتي لها طابع خاص للنساء العاشقات للموضة ، و في السطور التالية سوف نخبركم عن أحدث صيحات موضة الملابس الجاهزة بأسبوع الموضة في “نيويورك” لربيع صيف 2018.
الفساتين التل:
فعلى سبيل المثال أن التل أخذ مكانة كبيرة وبارزة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2018 ، فظهرت فساتين منفوشة من الأسفل بلون واحد ، وظهرت أيضا على هيئة تدريجات لونية رائعة.
البنطلونات الواسعة والطويلة للغاية:
و قالت مصممة الأزياء “سارة عصام” عنهم أن بغض النظر عن إتفاقي أو إختلافي مع هذه الصيحة ، إلا أنها أصبحت من أحدث الصيحات على عرش الموضة في صيف 2018 ، و الآن يمكنك إرتداء بنطلون واسع و طويل للغاية يصل إلى الأرض دون أن تشعري بأي حرج و يمكنك تنسيقه مع ما يحلو لك سواء كان ستايل كاجوال أو رسمي نعم فلا تتعجبين فيمكنك إرتدائه على بليزر مثلا .
وأضافت “سارة عصام” أن الفساتين بكتف واحد إنتشرت هذه صيحة بالأكتاف المتساقطة هذا الصيف لدرجة كبيرة جدا ، ويبدو إنها ستتراجع الصيف القادم ليحل محلها صيحة البلوزات والفساتين ذات الكتف الواحد ، فهناك موديلات تأتي بكتف واحد فقط على أن يكون بكم طويل أو قصير أو بدون .
الأكمام الطويلة للغاية:
بعد الآن لن يصبح عائقا على الإطلاق أن ترتدي بلوزة أو قميص بأكمام طويلة للغاية تتعدى كف يديك فستكون طفرة جديدة فى صيف 2018 وكانت بدايتها فى نيويورك ، و سوف نتحدث لاحقا عن الألوان الجديدة فى صيف 2018.