الفنان أحمد عبد الله ممثل بدرجة طبيب

ظهر خلال الخمس سنوات الماضية الفنان أحمد عبد الله على الساحة الفنية بقوة وشارك فى العديد من المسلسلات والأفلام وإستطاع أن يكسب قلوب الجماهير بإمكانياته الفنية كما إستطاع أن يصل الى الجمهور من خلال طلة على الشاشة الفضية من خلال تقديم عدد من البرامج الإجتماعية والطبية بالرغم أنه طبيب فى الأساس ولا يفصل أى جزء من حياته عن الأخر .

وقال الفنان أحمد عبد الله أن إتجاهاتى الفنية والطبية والإعلامية لا تنفصل إحداها بأى حال من الأحوال عن الأخرى , لأننى صاحب رسالة وأريد أن اصل برسالتى الى كل البشر وخاصة أن الرسالة التى أحملها هى رسالة السلام والجمال والطب والفن معبران عن رسالتى بشكل دقيق للغاية .
وأضاف الفنان أحمد عبد الله إن اليد التي تهتم بصحة الجسم أو تنجز أصعب العمليات الجراحية يمكنها أن ترسم أيضاً أروع اللوحات الفنية وتكتب أجمل الأدب والشعروتشارك فى صنع اجمل عمل فنى على الإطلاق فى أى مجال من مجالات الفن فالأطباء بشكل عام لديهم مواهب ولكن غير مستغلة لعدم توافر الوقت أو لعدم وجود محفز رئيس ومكتشف لها .

 

وأشار عبد الله أن هناك نماذج مشرفة كثيرة فى مجال الفن وهم فى الأساس أطباء مثل الفنان الكبير يحى الفخرانى والفنان إبراهيم خليل وغيرهم من الأسماء الكثيرة الكبيرة .