“محمد حفظي” : لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل “سابع جار”

حقق الجزء الأول من مسلسل “سابع جار” نجاحا لافتا للنظر ، الذي شارك في بطولته عددا كبيرآ من الفنانين و من إنتاج “محمد حفظي” .

و أكد المنتج “محمد حفظي” أن عشقه للإنتاج السينمائي يفوق الدراما التلفزيونية رغم ذلك فأنه لم يتوقع كل هذا النجاح وردود الفعل حول مسلسل “سابع جار” ، و أشار عبر حسابه الشخصي بموقع التوصل الإجتماعي “الفيسبوك” إنه يتنظر بشغف عرض الجزء الثاني من العمل على شاشة قناة “CBC” خلال الفترة المقبلة .

“سابع جار” بطولة: دلال عبد العزيز و شيرين و هاني عادل و رحمة حسن و أسامة عباس و هيدي كرم و سارة عبد الرحمن و محمد علاء و دعاء حجازي و صفاء جلال و أحمد داش ، تأليف: هبة يسري ، إنتاج: The Producers ، إخراج: أيتن أمين و نادين خان و هبة يسري .

ومن ناحية أخرى أعلن المنتج والسيناريست “محمد حفظي” منذ فترة عن رغبته في إنتاج جزء ثاني من فيلمه “السلم والثعبان” وذلك بعد 16 عاما من صدور الجزء الأول الذي حقق نجاحآ كبيرآ عند طرحه بجميع دور العرض عام 2001 ، الفيلم بطولة: هاني سلامة وأحمد حلمي ، و صرح “محمدحفظي” أنه يفكر بالفعل في ذلك الأمر لأن الفيلم قريب جدا من قلبه فهو أول سيناريو يكتبه و بداية علاقته بالمخرج “طارق العريان”

%d مدونون معجبون بهذه: