أحلام توجه رسالة لشيرين عبدالوهاب بعد أزمة تصريحات «بلهارسيا النيل»

مجلة الفن اليوم

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد الأزمة التي تعرضت لها الأخيرة بسبب تصريحاتها عن نهر النيل، ووصفها له بأنه به بلهارسيا، مما أغضب المصريين بشدة.

أحلام دعمت شيرين في رسالتها لها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “شيرين كملي ومصر انا متاكده كلها معك ولا يمكن الا ان احترم وأقدر النقابة المصرية وأقدر بأنهم سيتفهموا طيبتك و سجيتك وعفويتك وسيصدر العفو لأنك من اوفى واجدع بنات مصر #تحيا_مصر واعتذارك احترامك لوطنك وفنك وجمهورك #كلنا_شيرين #بنحبك”.

وكانت شيرين قد مازحت فتاة من جمهورها في إحدى حفلاتها بعد أن طلبت منها غناء “ماشربتش من نيلها”، فقالت لها: “بلاش هيجيلك بلهارسيا. اشربي مياه معدنية”، وهو ما أغضب المصريين بشدة، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنعها من الغناء، وهو ما دفع الفنانة المصرية للاعتذار مؤكدة أنها كانت “مزحة سخيفة” وأن هذا الحفل كان منذ أكثر من عام.

يذكر أن أحلام كانت قد وقعت في أزمة هي الأخرى مؤخرا، حيث تم استبعادها من برنامج The Voice، بسبب تويتة كتبتها على حسابها على “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين.