فيديو : محمد رمضان بعد اتهامه بالإساءة لإسماعيل ياسين ” الكلام مستفز لكن عندي رؤية”

أثارت تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة حول أفلام الفنان إسماعيل ياسين بالجيش، في حوار صحفي تناقلته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، غضب الجمهور وأسرة الفنان الراحل.

حيث جاءت تصريحات «رمضان» كالتالي: إنه ضد الأفلام التي قدمها إسماعيل ياسين عن الجيش المصري، لأنه لا يريد أن يُصدِّر صورة عن الجندي المصري بهذا الشكل الكوميدي، وأن الجميع يسخر من مشيته.

مضيفًا: “لسنا أغبياء لنصدق هذه الأفلام لأن الجيش المصري قوي، وأنه يجب تقديم صورة مثالية عن الجندي المصري بشكل قوى، وبدلته مرسومة عليه وجسمه مفرود، وعلينا أن نختار المِثال الجيد الذي يجسد دور الفنان مثل العروض العسكرية، فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلا”.

إلا أن الهجوم الشديد الذي وجهه له الجمهور، بالتزامن مع الاحتفال بعرض فيلمه «الكنز» خلال موسم عيد الأضحى، جعله يتراجع عن كلامه من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مؤكدًا أنه لا يقصد هذا المعنى المتداول وأنه من محبى الفنان القدير إسماعيل ياسين.

ونشر «فيديو» معلقًا عليه: «حق التوضيح مني لعائلة أسطورة الكوميديا المصرية إسماعيل ياسين»، حيث قال خلال الفيديو: «إسماعيل ياسين أكتر ممثل بيضحكني في الدنيا، أغانيه كلها حافظها، ويشهد على كلامي الشاعر أيمن بهجت قمر، لأننا نجلس سويا نراجع هذه الأغاني مثل ماتستغربش، والسعادة وكل المونولوجات اللى عملها».

واستكمل: «كل اللي يعرفني يعرف مدى حبي للأستاذ إسماعيل ياسين، ولكن السؤال كان هل فى مخططاتي أن أقدم فيلما عن الجندي المصري مثل أفلام أستاذ إسماعيل ياسين؟ أنا قولت إن خلاص الأفلام ديه اتعملت، ولكني حابب تبين هيبة الجندي المصري ومدى انضباطه والتزامه ومدى انتمائه للبلد، وأني مش عاوز أعمل العسكري اللي لبسه واسع عليه وفهمه بطيء، أنا عاوز أعمل الجندي المصري كما ينبغي أن يكون».

واختتم: «طبعا التصريح المنشور مستفز جدا، مالهوش أى علاقة بشخصيتي، عمر ده ما كان رأيي فى إسماعيل ياسين، برجاء وصول ردي لأسرة أستاذ إسماعيل ياسين، ده عنوان فقط علشان يشد القارئ، رجاء لا نأخذ الموضوع بالعنوان»