أسبوع تصوير وينتهى أبطال “بين عالمين” من تصوير المسلسل

[ad_1]

أ.ش.أ

انتهى المخرج أحمد مدحت من تصوير مشاهد مسلسل “بين عالمين” الخارجية في مدينة الغردقة، لافتا إلي أنه يتبقى له أسبوع تصوير وينتهي من مشاهد العمل بالكامل.

 


وقال أحمد مدحت إنه سيتم تصوير المشاهد المتبقية لمسلسل “بين عالمين” في عدة أماكن متفرقة بمدينة الشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي، منوها بأنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل أول أكتوبر المقبل على قناة “سي بي سي“.

 


وعبر مدحت عن أمله في أن يحظى المسلسل على قبول واستحسان الجمهور المصرى والعربى، بما يليق بطموح صناع هذا العمل المتميز، مشيدا بالسيناريو المحكم للعمل والحوار الصادق والتراكم الطبيعي للمشاهد والبناء القوي لكل شخصية درامية، وبأداء وتعاون فريق عمل المسلسل بالكامل.

 


كان المسلسل قد خرج من السباق الرمضاني الماضي في اللحظات الأخيرة لأسباب تتعلق بضيق الوقت اللازم للانتهاء من عملية التصوير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية “مروان”، صاحب شركة عقارات، والذى لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيا.

 


ومسلسل “بين عالمين” تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت، بطولة “طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، أمير صلاح، دارين حداد، حازم سمير، وهانى نعيم، ونور محمود، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسرى”.

[ad_2]