الفن اليوم غناء صفاء أبو السعود ونادية مصطفى مع أبناء “الحفنى” يضيء مسرح معهد الموسيقى العربية


شاركت الفنانة صفاء أبو السعود والفنانة نادية مصطفى، بمجموعة من الفقرات الغنائية فى الحفل السنوى، الذى أقامه مركز “الحفنى” لذوى القدرات الخاصة برئاسة الأستاذة علا عبيد، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، أمس الأحد على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس .

وبخفة ظل وكلمات رقيقة أضفت المزيد من البهجة على الحفل قدمت الفنانة عزة لبيب الفنانة صفاء أبو السعود، التى شدت بأغنية “يارب أسعد الوجود”، كما قدمت استعراض “في الكتب قرينا” مع مجموعة من الموهوبين من أبناء الحفنى.

وشدت الفنانة نادية مصطفى، بأغنية “يسلملى ذوقهم” مع استعراض شارك فيه أبناء الحفنى، بحضور النائبة بمجلس الشيوخ الفنانة سميرة عبد العزيز، التى أشادت بالمجهود الكبير مع أبنائنا من ذوى الهمم لتقديم الحفل السنوى بصور مشرفة، وقدمت برنامج الحفل الإعلامية علا سمير .

وحرص الفنان إسماعيل فرغلي، على المشاركة فى الحفل، وتقديم كورال أبناء الحفنى، الذى تغنى بباقة متنوعة من الأغاني الشهيرة منها ” فيها حاجة حلوة، يا حبيبتى يا مصر، حلوة يا بلدى، أعطونا الطفولة، بالأحضان، صورة، أحلف بسماها وبترابها، حلوين من يومنا والله”، إلى جانب استعراض سو يا سو، تصميم الاستعراضات للفنان حسين سامى، تدريب الاستعراضات للفنانين إبراهيم عثمان وكريم شريف وعلى عبد الرحمن وأيمن العمرى وشريف سامى، تدريب كورال للفنانة بسمة بيومي فؤاد .

من جانبها، أعربت علا عبيد، عن سعادتها بنجاح الحفل، وقدمت الشكر لكل من ساهم فى إبراز وتقديم مواهب أبناء الحفنى، ولنجوم الفن المشاركين فى الحفل لحرصهم على إدخال البهحة والسرور فى نفوس أبنائنا من ذوى الهمم، كما كرمت علا عبيد والدة أحد الموهوبين من أبناء الحفنى، وهو الشاب عبد الرحمن فتحى، الذى رحل عن عالمنا منذ عدة أشهر قليلة .



مجلة الفن اليوم دليلك لعالم الفن