الفن اليوم يسرا تعلق على خلافها مع شركة العدل جروب



تحدثت الفنانة المصرية يسرا عن خلافها مع شركة العدل جروب، مؤكدة أنها تعتبرهم أهلها ومهما يحدث بينهم من خلافات تنتهي بالصلح.

يسرا قالت: “العدل جروب حبايبنا أهلي وناسي، وأستاذ جمال ليه فضل كبير في حياتي وإحنا عيلة قبل ما يكون لينا أفضال على بعض نزعل من بعض ونتصالح شوية كلنا بتخانق مع بعض وبنرجع نتصالح”.

وعلقت على اعتذار المنتج جمال العدل لها في لقائه ببرنامج “حبر سري” وقالت: “أنا ممنونة باعتذاره جدا وكلمته مباشرة معداش يوم ولا ساعة والغلاوة والحب اللي بينا سيبقى مدى الحياة”.

وكان المنتج جمال العدل قد اعتذر ليسرا، مؤكدا أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وقال : “الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لإني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني”.

وأضاف: “أنا أدبا مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل”.

وتابع: “يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب، وعلاقة إنسانية أهم بكثير من الشغل، ولو زعلتها آسف جدا مكانش قصدي أزعلها، كل الناس تزعل إلا يسرا”.



المصدر
مجلة الفن اليوم دليلك لعالم الفن