الفن الشعبيترينداتحوارات نجوم الفن
أخر الأخبار

حوار صحفي مع المطرب الشعبي بيومي بيجو ورسالة “ماشية أصول”

بيجو يطمح دائماً للتجديد والابتكار في أعماله الفنية

أجرت مجلة الفن اليوم حواراً صحفياً مع المطرب الشعبي بيومي بيجو، حيث تحدث فيه عن أحدث أعماله الفنية وهي أغنية “ماشية أصول” التي طرحت مؤخراً على منصة اليوتيوب، وسيتم طرحها قريباً كفيديو كليب.
وأشار بيومي بيجو إلى أن الكليب تم تصويره في عدة مناطق في مصر، ويحتوي على مشاهد تعبر عن قيم الأصالة والأصول المصرية، وأنه يأمل أن يحظى الكليب بإعجاب الجمهور وينال اهتمامهم.

وفي الحوار، تحدث بيومي بيجو عن مدى تأثير الأغنية على الجمهور وأهمية رسالتها الإيجابية، وأشار إلى أن الأغنية تعبر عن التمسك بالأصالة والتراث المصري وتحفيز الجمهور على الاعتزاز بثقافتهم وتراثهم.

وأوضح بيومي بيجو أن الأغنية من كلمات والحان رامي بيجو، أخيه، وتوزيع موسيقي لمصطفى أونوس،
وقد تم إنتاجها بجهود شركة مزازيك للانتاج الفني.

وأعرب بيومي بيجو عن سعادته بالاستمرار في إصدار أعمال فنية تحمل رسالة إيجابية
وتساهم في التعريف بالأصول المصرية، وأنه يأمل أن يتم قبول الأغنية ويحظى بإعجاب الجمهور.

من كلمات اغنية مأشية أصول
اتعلمت في بيت ابويا صحبي الراجل يبقي اخويا هما قالو مصالح وفلوس واحنا قولنا معرفة الناس كنوز

ما هي الرسالة التي يحملها بيومي بيجو في أغنية “ماشية أصول”؟
تعبر أغنية “ماشية أصول” التي قام بغنائها بيومي بيجو عن رسالة إيجابية وتحفيزية للجمهور للتمسك بالأصالة والتراث المصري، والاعتزاز بثقافتهم وتراثهم. وتسعى الأغنية إلى التأكيد على أهمية القيم الأصيلة في المجتمع المصري، وأن معرفة الناس هي كنوز حقيقية، وأن الأمور المادية والمصالح لا يمكن أن تحل محل العلاقات الإنسانية والمعرفية بين الناس.

يشير بيومي بيجو في الأغنية إلى أنه تعلم الكثير من الأصول في بيت أبيه، وأن الأشخاص الذين يحافظون على التقاليد والتراث هم الذين يجب الاحتفاء بهم، وأنه يريد من خلال الأغنية تحفيز الجمهور على المحافظة على هذه القيم والتراث ونشرها في المجتمع.

يشيربيجو في الأغنية إلى أنه تعلم الكثير من الأصول في بيت أبيه، وأن الأشخاص الذين يحافظون على التقاليد والتراث هم الذين يجب الاحتفاء بهم، وأنه يريد من خلال الأغنية تحفيز الجمهور على المحافظة على هذه القيم والتراث ونشرها في المجتمع.

هل تعتقد أن الأغاني يمكن أن تؤثر على الثقافة والتراث؟
نعم، الأغاني والفنون المختلفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الثقافة والتراث، حيث تعتبر وسيلة فعالة لنشر القيم والمعتقدات والتراث الثقافي للمجتمعات. فالأغاني التي تحمل رسائل إيجابية وتشجع على المحافظة على التراث والقيم الأصيلة، يمكن أن تؤثر على وعي الجمهور وتعزز الانتماء الثقافي والوطني لديهم.

وعلى الجانب الآخر، يمكن أن تؤثر الأغاني التي تحمل رسائل سلبية وتشجع على التغيير الثقافي والتخلي عن التراث، على المجتمع بشكل سلبي، وتؤدي إلى فقدان الهوية الثقافية والتراثية للجماعات المختلفة.

لذلك، يجب على الفنانين والمطربين أن يتحملوا مسؤوليتهم الاجتماعية والثقافية، وأن يسعوا لإنتاج أعمال فنية تحمل رسائل إيجابية تعزز الثقافة والتراث وتعزز الانتماء للمجتمعات المختلفة.

وفي الحوار ألتي أجرته مجلة “الفن اليوم” مع بيومي بيجو، تحدث الفنان عن تجربة تصوير الفيديو كليب، وأكد أنه استغرق وقتًا طويلاً لإتمامه بأفضل شكل ممكن. وأشار بيجو إلى أن الأغنية تتحدث عن ألأصول والتربية الشعبية،
وأنه حرص في الكليب على إبراز جماليات المناطق الشعبية المصرية.

وأضاف بيومي بيجو أنه يعمل حالياً على مشروعات جديدة في مجال الغناء، وأنه يطمح دائماً للتجديد والابتكار في أعماله الفنية. وأكد على أنه يريد تقديم ما هو جديد ومختلف عن الأعمال السابقة، لجذب الجمهور وتلبية تطلعاتهم.

وختم بيومي بيجو الحوار بالتأكيد على أهمية دعم الفن الشعبي والحفاظ عليه كجزء من الثقافة المصرية العريقة، وأنه يتطلع دائماً لتقديم ما هو جديد ومميز للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إيقاف أداة حظر الإعلانات

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات لكي تسطيع المشاهدة