حصرياتفيديوهاتمقالات وتقارير فنية

الملحن نادر نور يعلن فوز الصوت الرائع “أحمد رفعت” في مبادرة “أنا بكرة

كتبت: إلهام علاء

أعلن الملحن و المطرب نادر نور منذ قليل من خلال بث مباشر له عبر حسابه بموقع التواصل بالفيسبوك عن فوز المطرب الصاعد “أحمد رفعت” في مبادرة “أنا بكرة” و قال إنه الصوت المناسب لأغنية “خاتم سليمان” .

الاعلان عن نتيجة مبادرة #انا_بكرة للمطربين

Posted by NADER NOUR on Friday, 2 October 2020

“خاتم سليمان” شارك في غنائها العديد من الأصوات الرائعة إختار نور منهم { أحمد الأمير – أحمد حسام – أحمد نظير – أحمد رفعت – أحمد السيد – علاء رضا – عمرو جمال – هشام نصار – إسلام فهمي – محمود غنيم – محمود عثمان – ميدو الجمال – محمد علي – محمد المهدي – محمد نصير – محمد صبري هيكل – شهاب عبد القادر – وليد عادل} و قد إختار نور “هشام نصار – محمد علي” و طلب منهم إرسال تلات أغنيات متنوعة و بأصواتهم و ذلك لإختيار الصوت اللي سيقوم بغناء أغنية جديدة من كلمات شاعر من شعراء المبادرة .

و يذكر الفنان نادر نور شارك مؤخرآ في مبادرة تحمل أسم “أنا بكرة” بالتعاون مع الشاعر أحمد علاء الدين و الموزع زووم تحت رعاية شركة “A Z Production” و من أهم أهداف هذه المبادرة هي صناعة الفن بمصر و الوطن العربي.

و نشر نادر نور عبر حسابه بالفيسبوك فيديو يحتوي علي “تيمة لحنية” و طلب من الشعراء الموهوبين كتابة كلمات تتاسب مع هذا اللحن و شارك في هذه المبادرة أكثر من 1500 شاعر .

و وقع إختيار نور علي “خاتم سليمان” كلمات الشاعر الموهوب “عماد مهران” الذي وصفه بالموهوب بالفطرة و إنه قام بكتابه فكرة و مناسبة للحن و إنه بإذن الله سيكون إضافة كبيرة للوسط الفني .

من جانبه يستعد المطرب الصاعد أحمد رفعت خلال الأيام القادمة لتسجيل أغنية” خاتم سليمان” من كلمات عماد مهران و ألحان نادر نور و توزيع زووم و إنتاج شركة ” A Z Production”.

مبروك أحمد رفعت ❤👏🏻#انا_بكرة

Posted by NADER NOUR on Friday, 2 October 2020

و أما الجزء الثاني من مبادرة “أنا بكرة” للشاعر أحمد علاء الدين و الموزع زووم التي شارك فيها أكثر من 50 ملحن شاب و ذلك لتلحين كلمات نشرها الشاعر أحمد علاء الدين بعنوان “أنا بكرة” و بعد الإستماع لجميع الألحان و وقع الإختيار علي الملحن الموهوب مينا حليم ، و في مرحلة إختيار الصوت فاز المطرب السوري الصاعد أدم وراق و نظرآ لظروف الطيران و صعوبة سفر آدم لمصر سيتم تسجيل الأغنية و تصويرها بطريقة الفيديو كليب في هولندا قريبآ .

 

اظهر المزيد

Elham Alaa

محررة لدي مجلة "الفن اليوم"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات