أحدث الأغانيحصريات

وائل جسار يتعاون مع الملحن زعيم في “ولا في الأحلام”

كتبت: إلهام علاء

تعاون المطرب اللبناني وائل جسار مع الملحن أحمد زعيم في أغنية جديدة بعنوان “ولا في الأحلام” و من كلمات أحمد قطوط ، و من المقرر تصوير الأغنية في لبنان بطريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج فادي حداد .

و يذكر أن أخر أعمال وائل جسار الفنية كان فيديو كليب يحمل عنوان “ماتغيبش ثواني” الذي طرحه مؤخرآ و حقق  هذا الكليب نجاحآ كبيرآ و أعلي نسبة مشاهدة علي موقع “اليوتيوب” ، و هو من كلمات خالد تاج الدين و ألحان وليد سعد و توزيع وليد شراقي ، ميكس و ماستر محمود عزت و إخراج فادي حداد .

و أما المطرب و الملحن أحمد زعيم كان من أهم أعماله مؤخرآ هي تلحين أغنية “إختراع” دويتو جمع المطرب تامر حسني و المطرب محمود العسيلي و تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب و حقق 17 مليون مشاهدة خلال أيام من عرضه ، “إختراع” من كلمات أحمد حسن رؤول و توزيع و ميكس وسام عبد المنعم و ماستر جلال الحمداوي و إنتاج روتانا إخراج تامر حسني .

و أخر أعمال زعيم كمطرب كان ألبوم يحمل عنوان “أهو أهو” و تضم هذا الألبوم 10 أغاني متنوعة هم “فيلم عربي” و “من طرف واحد” و “أهو أهو” و “بحب السهر” و “البرود” و “مرة في مرة” و “الله يسمحك ياباه” و “بص في المرايا” و “مقضيها تقل” و “عاجبك” و قام بتصوير أغنيتان بطريقة الفيديو كليب هم “البرود” و “أهو أهو” .

اظهر المزيد

Elham Alaa

محررة لدي مجلة "الفن اليوم"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات