حصرياتمقالات وتقارير فنية

الفنان نادر نور يعلن عن فوز الشاعر عماد مهران في مبادرة “أنا بكرة”

كتبت: إلهام علاء

شارك الفنان نادر نور مؤخرآ في مبادرة تحمل أسم “أنا بكرة” مع الشاعر أحمد علاء الدين و الموزع زووم تحت رعاية شركة “A Z Production” “من أهم أهداف هذه المبادرة هي صناعة الفن بمصر و الوطن العربي.

و نشر نادر نور عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك فيديو يحتوي علي لحن و طلب من الشعراء الموهوبين كتابة كلمات تتاسب مع
هذا اللحن و إرسالها عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك  .

و قام العديد من الشعراء بإرسال الكلمات حيث تخطي عدد الشعراء 1500 شاعر ، و تم فرز جميع الرسائل و حرص نور علي قراءة جميع الرسائل و أعاد فرزها مرة أخري و ذلك لعدم ظلم أي شاعر و أهتم أيضا بمشاركة الشعراء لحظة بلحظة و إخبارهم بكل جديد و صل إليه و قد نال إعجابه العديد من المواضيع و ذكر أسم الشاعر صاحب الكلمات ، و كانت نتيجة الفرز الأخير هي إختيار 16 شاعر بينهم منافسة قوية و مستوي متقارب .

و ظهر نور منذ قليل من خلال بث مباشر له عبر صفحته الرسمية و موقع “اليوتيوب” تحدث فيه عن المشاكل و الأخطاء التي واجهت الشعراء أثناء كتابة الكلمات و أسباب إستبعادهم من هذه المبادرة و أشار أيضآ إلي عدة نقاط يجب علي كل شاعر أن يلتفت لها في المستقبل .

و أخيرآ إعلن نادر عن أسم الفائز و هو الشاعر الموهوب عماد مهران الذي وصفه ب الموهوب بالفطرة و إنه فرض نفسه من خلال كاتبة فكرة رائعة و مناسبة جدآ للحن و بإذن الله سيكون إضافة كبيرة للوسط الفني .

نتيجة مبادرة #انا_بكرة

Posted by NADER NOUR on Thursday, 10 September 2020

و من جانبه يستعد الشاعر أحمد علاء الدين و الموزع زووم لإختيار الصوت الفائز بمبادرة “أنا بكرة” وذلك يوم السبت 12 سبتمبر الجاري ، و إنه تم إختيار مؤخرآ أنسب لحن للكلمات التي نشرها الشاعر أحمد علاء الدين عبر صفحته الرسمية و الفائز كان الملحن الشاب مينا حليم .

و يذكر أن الشاعر أحمد علاء الدين و الموزع زووم أطلقوا المبادرة الأولي العام الماضي بعنوان “كل اللي حبتهم” و هي أسم الأغنية التي تم إختيار الملحن و الصوت المناسب لها و قد فاز من خلال هذه المبادرة الملحن محمود رستم و المطرب الأردني مؤمن قطامين و تم تصوير فيديو كليب لهذه الأغنية من إخراج نبيل مكاوي بمشاركة شركة “سيمفوني” لمالكها المنتج فادي وهبة الذي تبني الفكرة و هي طرح الكليب من خلال السوشيال ميديآ  ، و قد حققت هذه الأغنية نجاحآ ملحوظآ مما شجع الثنائي علاء الدين و زووم لتكرار التجربة مرة أخري  .

اظهر المزيد

Elham Alaa

محررة لدي مجلة "الفن اليوم"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات