أخبار النجوم و المشاهيرأخبار اليوماخر اعمال النجومحوارات نجوم الفنحياة المشاهيرستايل المشاهير

الفنان التشكيلي الأمريكي الشهير Gstakis يتألق برسم لوحات فنية عملاقة

كتبت مارية العمراوي

بدأت أصول ومسيرة G-STAKIS المهنية في سن 19 عندما انتقل من مسقط رأسه بوكا راتون ، فلوريدا ، إلى جزيرة رودس ، اليونان. هناك عاش مع رهبان دير إيوس نيكولاس حيث علموه تقنيات الفن البيزنطي التي عمرها 2000 عام. بعد عامين من التدريب الصارم والعيش المنضبط ، تم تعيينه رسامًا أيقونيًا يمنحه لقب أبطال طفولته ، ليوناردو دافنشي ومايكل أنجيلو.

كان يتعلم الكثير من الرهبان وطريقة عيشهم ، ليس فقط عن الفن ، ولكن عن الحياة والقيم والأخلاق الهامة التي سيحملها معه طوال الحياة. ربما يكون أفضل درس سيتعلمه هو رواية قصة من خلال الفن وزرع الخيال لجلب الفن من الفكرة إلى الشكل.

يواصل اليوم دراسته للفلسفة والكتب المقدسة والأساطير القديمة لتحسين فنه وفهمه للحياة بشكل أفضل. تم رش عمله برموز مخفية ورموز لإعطائها لمسة إضافية من الحرفية والمعنى الأعمق.

كما جاء في تصريح وكيل
أعماله السيد “Ryan thomas”:
من خلال فنه ، قادر على إيصال القليل من هويته إلى العالم، لذلك يعتقد أن كل شئ يعكس انعكاسًا للحياة والصراعات التي نواجهها، لقد كان دائمًا مفتونًا بالتوازن بين العالم المادي الذي نعيشه في العالم الروحي الذي نسعى جاهدين من أجل فهمه، هدفه هو إنشاء مجموعة من الأعمال التي تلهم الناس لرؤية ما وراء السطح وإلى نوع من الصور المصورة المجهولة في ذلك الوقت.

اختار GSTAKIS ، وهو فنان مستقل بشراسة ، مسار المعرض التقليدي ، واختار بدلاً من ذلك تنظيم عروض اللوحة الحية والمعارض المنبثقة في جميع أنحاء جنوب فلوريدا. في غضون الوقت المناسب ، اجتذب أسلوبه الانتقائي واللهجي العمولات الراقية التي زينت جدران المنازل والفنادق والمطاعم في لوس أنجلوس ، ولاس فيغاس ، وأتلانتا ، وميامي ، وشيكاغو ، ومدينة نيويورك. حصل على جاذبية دولية مع عمولات في لندن وفرنسا وسويسرا وأمستردام.

 

مع تعاون العلامات التجارية التجارية تحت رعايته ، يصوغ GSTAKIS مخططًا جديدًا للجيل القادم من الفنانين العصاميين.

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

مارية العمراوي

محررة صحفية دولية ومسؤولة العلاقات العامة في مجلة الفن اليوم بالمملكة المغربية وجمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات