أخبار اليوم

حوار| نانسي عجرم: لن أعتزل الغناء.. و«أم البنات» الأقرب لقلبي

[ad_1]

حوار| محمد عبدالله

أكدت المطربة نانسى عجرم أنتها انتهت من تسجيل أغانى ألبومها الجديد وانها تنتظر انتهاء جائحة كورونا لطرحهفى الأسواق وانها تحضر حاليا لمفاجأة مدوية لجمهورها وأن ما تردد عن حملها شائعات وتعتز جدا بلقب «أم البنات» وانها لا تفكر فى الاعتزال ..

وتفاصيل اخرى فى حوارها مع «أخبار اليوم».. 

في البداية سألتها عن ألبومها الغنائى الجديد ولماذا تأخر صدوره؟

-الألبوم لم يتأخر، فقد انتهيت ً مؤخرا من تسجيل كل الأغانى الجديدة، ويتبقى وضع الرتوش واللمسات النهائية عليه، لكن جائحة كورونا فرضت علينا ً جميعا التوقف ودراسة الموقف، والألبوم يضم العديد من المفاجآت الرائعة، وسيكتشف الجمهور الأفكار الجديدة فى كل الأغاني، فقد كنت مهتمة بشكل كبير باختيار كلمات جديدة وألحان موسيقية ذات إيقاعات مختلفة منها السريع والكلاسيكى وغيرها، وكما تعلم انا حريصة ً دائما مع كل ألبوم جديد على تقديم أغان مختلفة تخاطب كل الناس وكل الأذواق، وهذا ما ينتظره منى جمهورى ً دائما، لذلك تجدنى أهتم بالبحث عن الكلمة المعبرة والموسيقى الجديدة .

وبسعادة كبيرة أضافت: خلال الشهر المقبل عندى حلقة «تيك تــوك» ضخمة ستكون مفاجأة مدوية لجمهورى الحبيب، ويتم ً حاليا التحضير لها، وبعدها سأقدم أغنية سنجل وكليب جديد، لحين انتظار الوقت المناسب لطرح الألبوم الجديد.

تردد ً مؤخرا انك حامل وتنتظرين حادث سعيد؟

– هذا الكلام مجرد شائعة لا أكثر،والواضح أن الناس تحب أن ترانى أنجب أطفال، مع التأكيد أننى وزوجى نحب الأطفال والأسرة الكبيرة، وأنا سعيدة جدا بلقب «أم البنات» فهو الاقرب لقلبي.

شاركت فى لجنة تحكيم «أرب أيدول» و«ذا فويس كيدز»، أيهما أقرب لشخصيتك؟

– كل عمل أشارك فيه أحبه، ً فمثلا بسبب حبى الشديد للأطفال أرى أن برنامج»ذا فويس كيدز»هو العشق بالنسبة لي، فى نفس الوقت أشعر بكثير من الإشتياق لتقديم موسم جديد من برنامج «أرب أيـدول»، عن نفسى أحـب كـل أعمالى لذلك قدمتها .

حاول البعض ترويج خبرقرب اعتزال نانسى عجرم.. كيف تعاملت مع الامر؟

– الفن بالنسبة لى هو الحياة، والغناء هو الهواء الذى أتنفسه، وبالتالى لا يمكننى الإبتعاد عن الغناء لأنه متعتي وحياتي، لدى ً دائما تحد وإصرارعلى النجاح وتقديم الأفضل، والمؤكد أن الإنسان الذى يحب عمله ويقدمه بشكل جيد إهتمام خاص، لأن بناتى الثلاث «ميلا وإيللا وليا» وزوجى ًحتما سيحقق النجاح والتقدم، مع التأكيد ان أسرتى لها لهم كل اهتمامي، وأحاول ً دائما اسعادهم .

كيف ترين تعاملك مع السوشيال ميديا ؟

– تعامل عادى على فترات متباعدة وليس بشكل يومى مكثف، لانى لا أحب التواجد كل يوم لنقل تفاصيل حياتي،وكل الموضوع أننى كلما وجدت نفسى أريد نشر رسالة أو صورة افعل ذلك ، ولعلمك أحرص على كتابة كل شيء على حساباتي بنفسى .

قدمت ً مـؤخـرا حفلا غنائيا أون لايـن، كيف ترين مثل هذه الحفلات ؟

– الحفل كان ًممتعا بالنسبة لى وحقق ًنجاحا ً كبيرا والحمدالله،وأشعر بسعادة كبيرة بالأصداء الإيجابية التى رافقت الحفل، وحتى اليوم مازالت أتلقى الكثير من الرسائل والإتصالات للإشادة بالحفل الذى فرضته طبيعته جائحة كورونا، وبصراحة الفكرة حلوة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها العالم، والهدف هو امتاع الجمهور، وأراه حفل أشبه بمتنفس شيق لما عانى منه الناس طوال الشهور الأخيرة، وكان الهدف تقديم رسالة للناس بأن الأمل موجود وبلا حدود .

هل ستكررين التجربة ً قريبا ؟

– نعم سأكررها، لكن ليس الان، لانى أحب اختيار الوقت المناسب لتقديم أى مشروع فنى جديد، ولدى الكثير من الأفكار فى هذا السياق، وأشعر بسعادة كبيرة للنجاح الكبير الذى حققه هذا الحفل، الذى يعود نجاحه لمدير أعمالي المتميز جيجى لامارا، وبصراحة الكل بذل جهدا كبيرا لإنجاح الحفل من مخرج وموسيقيين وفنيين .

الكثير من نجومالغناءالغربيين أعادوا غناءالعديد من أغانيك، كيف ترين ذلك ؟

– ًطبعا سعيدة وفخورة بذلك فهذا يعنى أن أغنياتى كان لها تأثير على هؤلاء النجوم من خلال إهتمامهم بالفن الغنائى العربى .

كيف كانت حياتك فى ظل جاحة كورونا ؟

– حياتى أنا وأسرتى كانت مثل كل الناس، التزمنا بيوتنا، وأتمنى للجميع راحة البال والخير والسعادة وأن تمر هذه الأيام العصيبة بسلام، ويجب ان نحمد االله على النعم التى أنعمها علينا، وكل الشكر والعرفان والمحبة لكل الأطباء والممرضين والمسعفيين، للمجهود الكبير الذى بذلوه من أجلنا، وأرى أن القادم أجمل إن شاءالله.



[ad_2]
المصدر

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

اسلام عبيد

الرئيس التنفيذي لمجلة الفن اليوم ورئيس مجلس ادارة شركة مزازيك للانتاج الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات