يوتيوب

قرار عاجل من النيابة بشأن مدير أعمال هيفاء وهبي – أخبار الفن



قرار عاجل من النيابة بشأن مدير أعمال هيفاء وهبي – أخبار الفن جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، 15 يوما على …

المصدر

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

اسلام عبيد

الرئيس التنفيذي لمجلة الفن اليوم ورئيس مجلس ادارة شركة مزازيك للانتاج الفني

‫8 تعليقات

  1. يقول "..احد التجار
    " خرجت إلى سوق العبيد لأشتري لنفسي عبدا يخدمني ، فوجدت سيدا يبيع عبدا و ينادي عليه قائلا : من يشتري هذا العبد على عيبه ؟

    فقلت له : يا سيدي و ما العيب الذي فى هذا العبد ؟ فقال : سل العبد يخبرك فسألته فقال : عيوبي كثيرة و لا أدري بأيها شهروني .
    فرجعت إلى صاحبه وقلت : يرحمك الله ألا تخبرني عن عيب ذلك الغلام ؟ قال : إنه معتوه العقل ينتابه الصرع من حين إلى حين . فقلت للعبد : أيأتيك هذا كل يوم أم يأتيك كل أسبوع ؟ فاسترجع و بكى

    و قال : يا سيدي إذا استولى داء المحبة على القلب سرى فى الأعضاء ، و إذا استولى على الجوارح نشر خمار المحبة على سائر البدن فيطيش العقل بذكر الحبيب ، فيحدث فى القلب استغراق و على البدن سكون فيراه الجاهل فيظنه عتها و جنونا .

    قال التاجر : فعلمت أن الغلام من أولياء الله الصالحين . فقلت لسيده : كم ثمن هذا الغلام ؟ فقال : ثمنه مائة درهم ، فقلت له : ولك مني عشرون فوق المائة ، ثم جئت به إلى منزلي ، فكان يصوم النهار و يقوم الليل ، و لا ينقطع لحظة واحدة عن عبادة الله و تلاوة كتاب الله .
    و ذات ليلة دخلت مخدعه فوجدته يصلي و يبكي حتى سجد فكان يناجي ربه فحفظت من مناجاته هذه الكلمات
    : " إلهي .. أغلقت الملوك أبوابها ، و بابك مفتوح للسائلين . إلهي .. غارت النجوم ، و نامت العيون ، و أنت الحي القيوم الذى لا تأخذه سنة و لا نوم ، إلهي .. فرشت الفرش و خلا كل حبيب بحبيبه ، و أنت حبيب المجتهدين ، و أنيس المستوحشين ، إلهي .. إن طردتني عن بابك فإلى باب من ألتجئ ، و إن قطعتني عن جنابك فبجناب من أحتمي ، إلهي .. إن عذبتني فإني مستحق للعذاب و النقم ، و إن عفوت عني فأنت أهل الجود و الكرم ، يا سيدي لك أخلص العارفون ، و بفضلك نجا الصالحون ، و برحمتك أناب المقصرون ، يا جميل العفو أذقني برد عفوك ، و حلاوة مغفرتك ، إن لم أكن أهلا لذلك فأنت أهل لذلك ، و أنت أهل التقوى و أهل المغفرة " .

    فلما أصبحت قلت له : يا أخي كيف كان نومك الليلة ؟ فقال : كيف ينام من يخاف النار و العرض على الواحد القهار . ثم بكى ، فقلت له :
    اذهب فأنت حر لوجه الله . فلم يفرح بذلك . و قال : يا سيدي كان لي أجران : أجر العبودية و أجر الخدمة ، فحرمتني من أحدهما أعتق الله و جهك من حر جهنم . فدفعت إليه نفقة فأبى أن يأخذ منها شيئا ، و قال : إن من تكفل برزقي حي لا يموت ، ثم غاب عني .
    فكنت كلما ذكرت كلامه أخذني البكاء ، فسألت الله أن يحشرني فى زمرة عباده الصالحين المحبين لقربه ، و الساعين ليلهم و نهارهم إلى طلب فضله و رضاه ..
    اذا أتممت القراءة علق ب الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    فضلاً وليس أمراً أدخل أشترك بالقناة

  2. ابوس ايديكم😭💔صعدو تعليقي 💔والله العضيم تعبت💔😔
    انا شاب عربي عمري 20سنه والله حالتنه ضعيفه وفقير ويتيم الاب عملت _💔قناه كمصدر رزق اليه والعليتي..محتاج مساعدتكم💔😔من ميزان حسناتكم امي مريضه ولست اعمل _بسسب وباء__وتمنه من الكل عدم تجاهل تعليقي..امانه 😭🙏فرحوني بلايك وشتراك لست اكذب اقسم بالله
    ميصدق 😔💔_كلامي هاذا انستاا تبعي شوف حالتي rree1931وتمنه تشترك😔💔

  3. اقسم بالله تجاهلوني 💔الان. مسلم الديانه محتاج مساعده😔
    .والله العضيم فقير ويتيم..وحياه صعبه جد بسسب وباء وعملت قناه كمصدر رزوق اليه واليعلتي 💔_ومحتاج مشتركين. الانه عملت مصدر رزق. اقسم بالله لاحده بيتجاهل 🙏_التعليق بالله عليكم الحده يقطع رزقي ااتمنه 💔🙏مساعدتكم..في ميزان حسنتاكم. ساعدوني ^ماتخسرون شي والله _💔اتمنه تشترك وتفعيل جرس
    ميصدق نستاا rree1931💔😔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات