الأخبار

شكلنا هنتحرم من احمد ذكي…محمد رمضان يعلن تأجيل الامبراطور – الفن اليوم

قام الفنان محمد رمضان بالإعلان عن تأجيل مسلسل الإمبراطور وذلك من خلال نشره لمنشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك حيث يجسد من خلال المسلسل شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

الفنان محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الامبراطور للراحل أحمد زكي:

وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال المنشور الذي قام بنشره بانه تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة ومسلسلنا القادم بإذن الله مسلسل بعنوان موسى وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج تامر مرسي ثقة في الله نجاح رمضان 2021.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية طرحه لأغنية تيك توك وسوبر ساكو وقام بإخراجها حسام الحسيني وقد تم طرحها على راديو أنغامي وذلك قبل أن يتم طرحها على قناته على موقع المشاهدات موقع ‏اليوتيوب.

ومن ناحية أخري فقد كان أخر أعماله مسلسل البرنس الذي تم طرحها في موسم درما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ومسلسل البرنس من بطولة الفنان أحمد زاهر والفنان ادوارد والفنانة روجينا والفنانة نور اللبنانية والفنانة بدرية طلبة والفنانة دينا عبد العزيز والفنانة رحاب الجمل والفنان محمد علاء والفنان أحمد داش.

وأيضا الفنان أيمن عزب والفنانة صفاء الطوخي والفنان ريم سامي والفنان محمد جمعة والفنان محمد أحمد ماهر وعدد أخر من الممثلين وضيوف الشرف.

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

اسلام عبيد

الرئيس التنفيذي لمجلة الفن اليوم ورئيس مجلس ادارة شركة مزازيك للانتاج الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات